عبد العزيز اسماعيل رئيس اتحاد الفاشر للكرة الطائرة: حكومة الولاية لم تقصر معنا.. وراضون عن الاداء

0
1309

عبد العزيز اسماعيل رئيس اتحاد الفاشر للكرة الطائرة يقول:
حكومة الولاية لم تقصر معنا.. وراضون عن الاداء
كنت أتوقع نجاح المجموعة والاقبال الجماهيري أكبر دليل على ذلك
انسجام مجلس الادارة شجعنا على الاستمرار ونؤكد دعمنا لطائرة الزهرة للحاق بالدوري الممتاز

قدم الوسط الرياضي العديد من الاسماء التي كان لها القدح المعلى ووضعت بصمتها ومازال لديها الكثير لتقدمه على المستوى الولائي والاتحادي لما لها من قدرات كبيرة جعلت الجميع يعترف ويشيد بها على الرغم من الفترة القصيرة التي تولت فيها العمل الرياضي وعلى وجه الخصوص منشط الكرة الطائرة الذي بات مرغوباً فيه بعد ان أكدت علو كعبها من خلال الاستضافة للمجموعة الثانية التي ضمت فرق البرج الفاشر المستضيف بجانب كل من النهضة سنجة والدفاع الدمازين والسجانة الخرطوم.. التقينا بالاستاذ عبدالعزيز إسماعيل آدم رئيس الاتحاد المحلي للكرة الطائرة بالفاشر الذي تحدث بكل صراحة وشفافية ووضوح عن هذا المنشط الحيوي والهام.
كيف ترى استضافتكم لهذه المجموعة التي تضم أقوى الفرق؟
أولاً سعيد كل السعادة بهذا التجمع الكبير والضخم الذي ضم اندية لها وزنها من خارج المدينة اتت لها لتؤكد ان فاشر السلطان تعيش في امان وسلام ومحبة ووئام، خاصة وان الولاية لم تشهد مثل هذه البعثات في القريب العاجل.
في نظركم ماذا قدمت حكومة الولاية؟
نشكر حكومة الولاية ممثلة في واليها الاستاذ/ عبدالواحد يوسف واعضاء حكومته، وقد كان الوالي عند موعده وهو يشارك ابناء الولاية في هذا المنشط الذي بدأ يعود لسابق عهده من جديد، وهاهي الولاية تعيش أزهى وأجمل ايامها بحضور هذه البعثات من شتى ولايات السودان.
هل كنت تتوقع نجاح هذه المجموعة؟
اقول بكل صدق وصراحة متناهية لقد تحقق المراد، وخير دليل وشاهد على ذلك الاقبال الجماهيري الكبير لهذه اللعبة التي تسير في الاتجاه الصحيح، خاصة وان الفرق المشاركة قدمت مستويات رفيعة المستوى نالت من خلالها الشهادة من القاعدة الجماهيرية التي تناغمت وتفاعلت مع المتعة والاثارة التي خلفتها المنافسة القوية.
الجميع يتحدث عن الدعم ماذا انت قائل فيه؟
أقول حكومة الولاية لم تقصر وكانت كالعهد بها دائما في مثل هذه الاحداث، وقد دعمتنا مالياً ومعنوياً من اجل انجاح هذا الحدث، خاصة وان الجميع كان ضيفا على الولاية ولهذا المنشط الكبير.
في نظركم هل حققت البطولة أهدافها؟
نعم ونحن في اتحاد الطائرة راضين كل الرضاء عن الدورة التي حققنا من خلالها العديد من الانجازات ويأتي على رأسها اعادة تأهيل وصيانة الملعب الذي لبس حلة زاهية بجانب القاعدة الرياضية التي لعبت دورا كبيراً ملموساً ومحسوساً من أجل ان تخرج البطولة بهذا الثوب الجميل، وأكبر المكاسب التي جنيناها الحراك الكبير الذي لازم البطولة وكان لابد منه حتى نؤكد ان لهذه اللعبة شعبيتها ومازالت تحتفظ ببريقها ولمعانها وانها قادمة بقوة من جديد.
كيف ترى مستقبل الكرة الطائرة في فاشر السلطان؟
حتى نحقق المطلوب ونلحق بالركب لابد من فتح الأبواب على مصراعيها ونعمل على تأهيل وتدريب الكوادر، بجانب الانفتاح على العالم الخارجي بالمشاركات والاحتكاك خاصة وان العصر الحالي يحتاج للكوادر المؤهلة والمدرب، ولا ننسى اهمية البنى التحتية التي تمثل الاساس والعمود الفقري، لذلك نبذل قصارى جهدنا حتى نعيد هذا المنشط الذي نرى ان له مستقبل كبير في هذه الولاية.
البرج قدم نفسه بصورة رائعة، هل في نيتكم تأهيل فريق آخر لممتاز الطائرة؟
لا ننكر ان البرج وضع اسمه مع الكبار على رغم فترة ونافس بقوة واعاد الحيوية والنشاط لفاشر السلطان، وحاليا أقولها بالفم المليان سندعم ونقف ونساند ممثل الولاية في تأهيلي الممتاز فريق الزهرة من أجل تحقيق الحلم واللحاق بالركب والانضمام الى مواطنه البرج.
الكرة الطائرة لها شعبيتها ماذا ستقدمون لها حتى تنتشر؟
هنالك العديد من الافكار والطرق والخطط المستقبلية والبرامج التي تنشر هذه اللعبة وتقدمها على طبق من ذهب حتى تكون مرغوبة، ولهذا لابد من السعي لانشاء المدارس السنية والاهتمام بهذا المنشط على مستوى مدارس الاساس والثانوي، ومن ثم سنجني الثمار.
كيف يسير دولاب العمل في مجلسكم الموقر وانتم في بداية المشوار؟
يعمل مجلس الادارة بتناغم تام وانسجام كبير ولدينا العديد من الخطط والبرامج التي سنعمل على تنفيذها وتتطلب توافر المناخ الصالح وتكثيف الجهود وان يعمل الجميع من اجل مصلحة الرياضة عامة والكرة الطائرة على وجه الخصوص ومن ثم ستأتي النتائج التي ننتظرها، ونؤكد ان امام المجلس العديد من التحديات خلال المرحلة القادمة وسنعمل على تنفيذ البرنامج الموضوع بكل حذافيره، خاصة وان الكل لديه الرغبة الاكيدة والملحة من أجل التغيير واللحاق بالركب.

 

عبد العزيز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا