صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبر عن تقديره وإمتنانه لأسرة السفارة في جوبا..الجكومي : السفير جمال مالك نموذج مشرف للخارجية السودانية

127

 

عبر مستشار الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس بعثة منتخبنا الوطني إلى جوبا الأستاذ محمد سيد احمد (الجكومي) عن تقديره وإمتنانه للدور الكبير الذي قام به سفير السودان في جوبا الأستاذ جمال مالك منذ وصول المنتخب إلى عاصمة جنوب السودان واستقباله لها في المطار مرورا بوضع الترتيبات الخاصة بالبعثة ثم حضوره وطاقم السفارة لإستقبال المنتخب وتشريفه المران الرئيسي في الإستاد لرفع الروح المعنوية للاعبين ومتابعته للمباراة التي حقق فيها منتخبنا فوزا كبيرا ومستحقا علي شقيقه الجنوب سوداني وقال الجكومي بأن السفير جسد أصالة إبن السودان وهو نموذج مشرف للخارجية السودانية التي وضعت الرجل المناسب في المكان المناسب
كما شكر مستشار الاتحاد أسرة السفارة الذين ظلوا في خدمة البعثة ليل نهار، منذ وصولها يوم السبت 8 يونيو الحالي ، و إلى اليوم حيث تخلف 4 أفراد من البعثة تمت إستضافتهم على نفقة السفارة و تحت إشراف مباشر من سعادة السفير جمال مالك.
يذكر ان النجاح الكبير في زيارة المنتخب السوداني لمدينة جوبا حاضرة جنوب السودان، وما احدثته من حراك دفع فريقي القمة السودانية لإختيار استاد جوبا ملعبا لهما في البطولة الإفريقية.
وكان الاستاذ محمد سيد أحمد قد أعلن عن أن ملعب جوبا سيكون هو الملعب المختار بالنسبة لصقور الجديان في قادم الجولات، وكان الحراك كبير جدا في الشارع ، و قد سخر مستشار الاتحاد علاقاته بحكومة جنوب السودان في استضافة المنتخب بفندق بيراميد 7 نجوم ، وكذلك العلاقة الجيدة مع اتحاد الجنوب في اخراح أفضل تنسيق بدأ من الاجتماع الفني للمباراة، و قد شهدت الزيارة تكريم فخيم لعدد من الشخصيات حكومية و شعبية ورياضية من بينها قدامى لاعبي المنتخب من جنوب السودان، مما منح الحدث أبعادا أخرى..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد