صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبر مؤتمر صحفي..الاتحاد السوداني لتنس الطاولة يكشف عن خارطة طريق للنهوض بالمنشط.. !!

43

 

كشف الاتحاد السوداني لتنس الطاولة المنتخب عن ابرز ملامح خطة الاتحاد المستقبلية خلال الدورة الجديدة ( 2022 _ 2026 ) والتي تستهدف عدد من البرامج والمبادرات التي تعمل نحو المساهمة في تطوير والنهوض باللعبة حتي تصل لمصاف العالمية جاء ذلك عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد ظهر اليوم السبت بمقر اللجنة الأولمبية السودانية بالحديقة الدولية بحضور اعضاء مجلس الادارة ووسائل الاعلام المختلفة ..

وفي مستهل حديثه عبر الاستاذ ايمن الشاذلي رئيس الاتحاد عن ترحمه لفقداء الرياضة عموما والاتحاد السوداني لتنس الطاولة في مقدمتهم الاب الروحي للمنشط الراحل عبد الرحمن السلاوي الرئيس الاسبق للاتحاد .. الي ذلك اشاد الشاذلي بالمخرجات والممارسة الديمقراطية التي انعكست مؤخرا علي الجمعية العمومية للاتحاد والتي انتخبت مجلس ادارة جديد مثمنا الادوار الكبيرة التي قدمتها الاتحادات الولائية ومشاركتها الفاعلة في انجاح الجمعية العمومية .. لافتا ان المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من الجميع في سبيل المساهمة والارتقاء باللعبة وذلك بمشاركة وتفاعل كافة الاتحادات دون اقصاء لاحد ..

وخلال كلمته الضافية كشف رئيس اتحاد تنس الطاولة عن ابرز ملامح خطة عمل الاتحاد خلال الدورة الجديدة التي تتمحور علي عدة جوانب ومرتكزات وقال الشاذلي : اولا الدعوة نحو لم الشمل وذلك بهدف خلق اجواء مثالية تعزز للتوافق والانسجام ووضع المصلحه العليا ونحن كاعضاء لمجلس ادارة نمد ايادينا بيضاء للجميع .. معتبرا ان الانفتاح علي الولايات احد الاولويات التي يتطلع اليها الاتحاد خلال مرحلته القادمة ..

ومن جانبه اوضح الشاذلي ان العمل علي تاهيل البنيات التحتية في الولايات وتوفير الاحتياجات والمتطلبات لنشر اللعبة وسط الفئات السنية تشكل نقطه ارتكاز جوهرية ضمن خارطة الطريق التي يتطلع اليها الاتحاد واضاف : نسعي خلال المرحلة المقبلة علي فتح قنوات اتصال مع الجهات الحكومية بالولايات للمساهمة في توفير صالات بمواصفات جيدة لاستقبال البطولات والمنافسات المحلية وتهيئة بنية تحتية تساعد في النهوض بالمنشط مؤكدا بانهم في الاتحاد علي اتم الاستعداد لدعم الاتحادات الولائية بالمعدات وتاهيل الكوادر الفنية من مدربين وحكام ..

واعتبر ايمن الشاذلي رئيس الاتحاد السوداني لتنس الطاولة ان التواجد في المشاركات الخارجية علي المستوي الاقليمي والقاري والدولي تعد جزئية اساسية ومهمة للغاية في خارطة الطريق التي يتبناها …مبينا عن سعي الاتحاد الجاد بفتح قنوات تواصل مع جهات الاختصاص لتفعيل والاستفادة من البرتكولات الموقعة علي المحيط الخارجي وتعزيز العلاقات مع الاتحادات الاقليمية والقارية والدولية فضلا عن توقيع مذكرات تفاهم مع الاتحادات الشقيقة بشان تبادل الخبرات والاستفادة من الامكانيات المتاحه لتلك الدول لاستقبال معسكرات المنتخبات الوطنية ..

وتطرق رئيس الاتحاد السوداني لتنس الطاولة نحو الاهتمام بالفئات العمرية وقال : ان الاهتمام ورعاية المراحل السنية تمثل نقطة مهمة في عمل الاتحاد …منوها ان الاتحاد سوف يلزام الاتحادات المحلية بقيام منافسات علي مستوي الفئات السنية مؤكدا ان الاتحاد يعمل جاهدا لاحياء المنافسات القومية كبطولة الجمهورية وكاس السودان والاندية والرواد …

وتحدث المدير التنفيذي للاتحاد كابتن مزامل عبد العزيز موضحا ان الاتحاد عمل علي تشكيل عدد من اللجان المساعدة للمساهمة بدعم الاتحاد بالخطط والافكار والمبادرات بهدف تطوير اللعبة واستعادة وضعيتها ومكانتها علي خارطة الرياضة السودانية ..معربا عن ثقته الكبيرة في مجلس الادارة والاتحادات المحلية في انجاح خطط وبرامج الاتحاد خلال الدورة الجديدة مؤكدا عن تحديات جسامه ستواجه الاتحاد في سبيل تنفيذ خططه ومشاريعه مؤمنا علي قدرة الجميع لتجاوز تلك التحديات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد