صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عدم بداية العمل في تركيب كراسي مقصورة إستاد المناقل يثير التساؤلات

30

معتمد المناقل

وصلت كراسي مقصورة ومدرجات إستاد المناقل قبل فترة ولم تبارح مكانها الذي وضعت فيه إلي الأن.. والسؤال موجه إلي مجلس الإتحاد المحلي.
فرقة النصر ظلت تقدم في هذا الموسم مستوي مميز وأصبح الفريق بعبعاً مخيفا لجميع الفريق والتحية لمدرب الفريق بيبو. الوسيلة عيسي قلب دفاع الموردة النابض لماذا يحارب وهو من الكفاءات الإدارية بالنادي والتدهور الحالي بالفريق سببه إبتعاد الإداري الغيور علي نادي الموردة الذي تم إبعاده بفعل فاعل. فرقة الأوف تظهر في بقية المباريات بمستواها المعروف بعد أن تعاهد الجميع علي تقديم الأفضل في الفترة القادمة. وطالب اللاعبون من محبي النادي إنتظارهم فقط وان القادم أحلي. نتمني أن تعود الظواهر الجميلة بتقديم جائزة نجوم الإسبوع بالإضافة إلي جائزة نجم الإسبوع ونتمني من رواد الإستاد تبني هذا العمل كما السابق. أتاح الخبير الديبة الفرصة للشبل حارث والذي كان في الموعد تماما وإجتاز التجربة بنجاح باهر والمستقبل أمامك يا كابتن. فريق المريخ أدي مباراة ودية امام جزيرة الفريق بودمدني ضمن برنامجه الإعدادي للدوري التأهيلي افادنا بذلك مشع الفريق نزار عمر. نجم الهلال الصادق إبراهيم مهاجم مرعب وقوي وينتظره مستقبل زاهر فقط عليه الإهتمام إذا إهتم بتدريباتة فقط سيلفت إليه إنظار أندية الدوري الممتاز. الخبير الغيور خلف الله الديبة مدرب وإداري ناجح بكل المقاييس ويقوم بدوره كاملاً وبالتوفيق يا كابتن.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد