صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عرض آسيوي يهدد استمرار أوباميانج في آرسنال

27

لفت الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الأنظار هذا الموسم بتسجيله 22 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتقاسم بذلك صدارة الهدافين مع نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني.

بيد أن فشل فريقه آرسنال في التأهل لدوري أبطال أوروبا، واقتصاره على المركز الخامس في الترتيب العام، بات يطرح الكثير من علامات الاستفهام حول مستقبل هذا اللاعب الذي يرغب دائما في اللعب في أعلى المستويات.

أيضا تفكير آرسنال في تعزيز تركيبته البشرية للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل قد يدفعه إلى التضحية بهدافه خاصة في ظل وجود عرض كبير.

فقبل انتقال النجم الجابوني قبل حوالي عام ونصف من دورتموند إلى آرسنال مقابل 64 مليون يورو، كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لجوانجزو الصيني.

 ويبدو أن الفريق الآسيوي العملاق لا يزال مهتما بصفقة أوباميانج، بحسب ما نشرته صحيفة “كيكر” الألمانية والتي تحدثت عن عرض يضمن لهداف آرسنال 340 ألف يورو أسبوعيا.

الاستفادة المادية لآرسنال من هذه الصفقة قد تحفزه للموافقة على هذا الانتقال، فخزينة النادي في حاجة إلى أموال إضافية، خاصة بعد فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الذي يدر أموالا كثيرة عليه.

وعلاوة على ذلك فإن انتقال أوباميانج لفريق آخر سيعفي آرسنال من مكافأة 4.2 مليون يورو يدفعها النادي للاعب على كل موسم.

يذكر أن الدولي الجابوني الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ 30 الأسبوع المقبل، مرتبط بعقد مع “المدفعجية” ممتد إلى 2021.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد