عرض راو WWE RAW مميز الليلة !!

0
542

wwe-logo

ينطلق عرض الرو بتاريخ الثالث من ديسمبر في خلال الساعات القليلة المقبلة، عرض من المتوقع له أن يَكون مثيرًا، ولكن تُرى لماذا يَجب عليك أن تتُابِع عرض الرو لهذا الأسبوع؟ في هذا التقرير نرصد لكم أسبابًا تُجذبك للتواجد خلف الشاشات صباح الثلاثاء..

– ربما تضح الصورة بالنسبة لدمج لقب WWE ولقب الوزن الثقيل سويًا من عدمه، وذلك يأتي بعد تصريحات تريبل إتش المثيرة الأسبوع الماضي بأن اللقبين سوف يتحدان في لقب واحد يُصارع عليه كلا البطلين “أورتن وسينا” في عرض TLC.

– تُرى، ما هو رد فعل جون سينا على الهجوم العنيف الذي شنّه عليه راندي أورتن في الأسبوع الماضي؟.

– متى سيعود بيغ شو إلى حلبات WWE؟ وما هو موقفه بعد اعتداء ديل ريو الوحشي عليه في الأسبوع الماضي والذي جعل الأطباء يُقررون إبعاده عن المصارعة وإرساله إلى منزله؟.

– ما هي الخطوة التي يُريد مارك هنري إتخاذها في الأونة المقبلة؟، فبعد عودته المفاجأة والانتصار على رايباك وبعده كيرتس أكسل في سماك داون الماضي، هل يَضع الوحش وأقوى رجل في العالم عينه نصب لقب من الألقاب؟.

– أين أخذت عائلة وايت وايت دانيال براين؟ وهل سيعود من جديد في عرض الرو أم ستطول مدة خطفه كما حدث مسبقًا مع كين، وهل سيتحدد نزالًا بين براين وبراي وايت أم لا؟.

– ما الموقف الذي سيأخذه سي إم بانك جراء اعتداء فريق الدرع المفاجيء والغريب نوعًا ما عليه عندما حاول إنقاذ براين، هل يتدخل الأخوين رودس أو بيغ شو ويُحاربان الدرع معه؟.

– من سيكون منافس بيغ لانغستون على لقب القارات؟، ربما يتضح الأمر كثيرًا في العرض المقبل.

– هل لرايباك دورٍ في عرض TLC أم أنه سيبتعد؟، هل سيتحدى أحد أم سيظل في حالة التهميش؟.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك