صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عرض مميز لـ WWE RAW هذه الليلة

23
brock
 سيكون عرض راو هذا الاسبوع هاما بكل المقاييس فبعد هجوم بروك لاسنر على أعضاء دي أكس و اهانة سي ام بونك لاندرتيكر مازال هناك الكثير لنراه خلال حلقة هذا الاسبوع التي ستقام فجر الغد بتوقيت السودان , و اليكم اهم 5 أسباب تجعلكم تشاهدون عرض راو لهذا الاسبوع بحسب ما ذكر موقع WWE الرسمي:

1) معرفة رد تريبل اتش على ما فعله بروك لاسنر في أصدقائه الاسبوع الماضي الجميع يعرف ان المواجهة قد حسمت و ان كلا من بروك لاسنر و تريبل اتش سيتواجهان في ريسلمانيا و لكن ما هو الشرط الذي يريد بروك لاسنر ان يضعه ليعيق تريبل اتش ؟ هل ستكون المواجهة باسلوب الMMA كما اشيع ؟

2) نزال على حزام الانتركونتنتال يجمع بين ذا ميز و ويد باريت و كريس جيريكو .. لقاء يعد بالكثير من الاثارة

3) مع عدم وجود ذا روك و جون سينا فعلينا ان نتوقع استمرار العداوة و النزاع بين كلا من جون سينا و ذا روك في حلقة هذا الاسبوع.

4) صراع حزام العالم مازال مستمرا بين البيرتو ديل ريو الذي اصبح معشوق الجماهير و بين جاك سواجر المكروه ذو الميول العنصرية .. ترى ما الذي تحمله حلقة راو هذا الاسبوع لنا من احداث؟

5) هل استطاع سي ام بونك ان يدخل الى رأس اندرتيكر بحركاته و اساليبه الملتوية ؟ .. ما هو رد أندرتيكر على ما فعله سي ام بونك الاسبوع الماضي؟

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد