صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عرض WWE RAW مميز الليلة

24

RAW

كعادتنا كل اسبوع .. نأتي لعشاق المصارعة بالأسباب التي ذكرها موقع WWE الرسمي لمشاهدة عرض راو هذا الاسبوع:
السبب الأول : فاااان دااااان جووووو
بدون شك هذا المصارع اصبح حديث الجميع في فترة قصيرة للغاية و ذلك بعد الاحتفاء به من قبل جماهير راو الاسبوع الماضي و الفوز الكبير الذي حققه على كريس جيريكو في ريسلمانيا .. ترى ما هو الجديد في هذه العداوة بين الاثنين .. سنرى ذلك في عرض راو.
السبب الثاني: رايباك و جون سينا
هدف رايباك أصبح واضحا للغاية و لا مجال للشك فيه .. رايباك يريد حزام WWE من جون سينا .. ترى ما هو رد سينا على الاعتداء الذي تعرض له الاسبوع الماضي؟
السبب الثالث : سي ام بونك
عرض راو سيشهد عودة سي ام بونك الذي سيتحدث عن الهزيمة امام اندرتيكر في ريسلمانيا و لكننا ننتظر اعلانه عن خططه المسقبلية ايضا.
السبب الرابع : دولف زيجلر بطل العالم
استطاع دولف ان يحقق انجازا كبيرا بالحصول على حزام العالم من البيرتو ديل ريو عن طريق حقيبة النقود الذي صرفها الاسبوع الماضي و لكن البيرتو يريد ان ينتقم اضافة الى ان جاك سواجر يريد ان ينال فرصة للحصول على اللقب هو الاخر.
السبب الخامس: الجمهور
بعد حماس الجمهور الاسبوع الماضي .. من المتوقع ان يستمر الحماس هذا الاسبوع ايضا .. فهل نرى جمهورا قويا و حماسيا مثل الذي رأيناه الاسبوع الماضي ؟
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد