عروض الزلفاني ضغط للنادي

0
94

حروف ذهبية
د. بابكر مهدي الشريف

× ترك المدير الفني للمريخ عمله وانشغل عنه بموضوع التعاقد الجديد معه، وظل الفتى التونسي يكرر ويدلي بالتصريحات المغلفة في شكل ضغوط قوية وعاجلة لمجلس الإدارة حتى يتسرع في التعاقد معه أسع ناو.
× يدرك التونسي أن فترة المجلس وزمن التكليف قد أزف وحان، وليس من الفطمدنة والحكمة الإدارية أن يتم التعاقد مع اهم عنصر في النادي كونه المسئول الأول عن الكرة أساس النادي بكل تأكيد ويقين.
× سبق للمجلس أن أكد وأوضح بكل صراحة وشفافية، أنهم لن يتطرقوا لهذا الأمر المهم والضروري في الوقت الحالي، بل أكدوا استمرار العقد القديم والذي ينهتي أجله في مايو المقبل بإذن الله تعالى، وبعد ذلك الميقات لكل حادث حديث ورؤية.
×الرأي عندي هو، أن الزلفاني يخطئ وهو يستعمل هذا الأسلوب القبيح، وهذا النهج لا ينتهجه مدرب له الثقة التامة والكافية في قدراته وعلومه، ولكن دائما ما تصدر مثل هذه الخزعبلات من الذين يريدون قتل الأمور سرا وعجلة ، وهذا قطعا طريقا معوجا ولا يمكن أن يسلكه ناد في قامة ومكانة المريخ العظيم.
× كل المدراء الفنيين الذين تأتيهم عروض لا يفصحون عنها عبر وسائل الإعلام، بل ولم يطلعوا عليها النادي العاملين فيه، حتى يتبين لهم جدية التعاقدات ثم يكون لهم حق الخيار والاختيار، حسب ما ورد له من مميزات هنا وهناك.
× وقبلا لم يفصح أوتوفستر عن العرض المقدم إليه من المنتخب الكاميروني، وظل يعمل بالمريخ حتى حان وقت الاتفاق مع المنتخب الكبير، ذهب دون أن يخبر مجلس الإدارة، ولكن لم يتضجر المجلس بقيادة جمال الوالي بل رحب بتعاقده مع المنتخب الكبير واحتفل به وأخلى سبيله.
× وغارزيتو هو الآخر تعاقد وابنه مع الاتحاد الليبي وذهب، ذكرت كل هذا لأؤكد أمرا واحدا هو، أنه لووجد الزلفاني عرضا مريحا ومجزيا ومن ناد أو منتخب أعلى وأكبر من المريخ، فلن يتوانى في التعاقد معه أبدا أبدا.
× نطلب من السيد يامن الزلفاني أن يلزم الصبر، ويصمت ويحتجب عن الإعلام فيما يخص مستقبله مع النادي، حتى يرى الكافة عمله في دوري النخبة وكأس السودان، فإن أحسن فقطعا لا يريد النادي غيره، وإن أساء وفشل فلا محال سيحقب شنطه ويذهب إلى حيث طلبوه.
× خلاصة القول هو، الزلفاني حقق نجاحا في مشواره مع المريخ وحقق نتائجا ممتازة وفي أصعب الأوقات التي مرت على النادي في تاريخه الطويل، والصفوة تحسب له هذا العمل الجميل وتحفظه وتقدره، ولكن الفريق الآن في حالة ارتخاء وضعف بائن مما سرب الخوف للقلوب، فالمطلوب من الزلفاني إعادة بريقه الفات ويحقق الدوري والكأس، فلن يغادر الديار، وإن أتته العروض من برشلونة والريال.
ذهبيـــــــــــــــــات
× بدأ الهلال مباراته مهتزا ومشتتا ولعب بلا رؤية ونال هدفين بلا عناء.
× حسين الجريف وبوي لعبا بلا نفس أو اهتمام وسهلا طريق النجم للمرمى الأزرق.
× تعرض اللاعب عمار الدمازين لإصابة مرعبة ومروعة بعد أن تعرض لضربة قوية على رأسه.
× والحمد لله تم إسعافه بواسط الطاقم الطبي التونسي والسوداني وأكدت الاخبار أنه بخير وتخطى الخطورة، ويحتاج عملية في الفك، ألف سلامة يا كابتن.
× عجبني جدا لاعبي النجم وهم يتركون الكرة ويسرعون نحو الدمازين ويسبقون لاعبي الهلال ويساعدون اللاعب، حتى وصول الطاقم الطبي المعالج.
× هدفي النجم في شوط اللعب الأول كان بإمكان جمال سالم إخراجهما لو ركز وترك الطيران غير المتقن.
× رغم تواضع الهلال واستسلامه التام فاجأ أطهر الطاهر النجم بهدف قوي وجميل فيه إصرار عظيم من اللاعب المجتهد.
× بعد دقيقتين فقط من الهدف الأزرق ارتكب جمال سالم ركلة جزاء، ليهدرها النجم بغباء.
× بعد هذا انتظم الهلال قليلا وبدأ يستحوذ على الكرة ، ولكن النجم أحرز هدفا ثالثا، عقد به حسابات البقعة.
× صحيح احتسب الحكم ثلاث ركلات جزاء، ولكنها صحيحة ارتكبها جمال سالم.
× النجم في شوط اللعب الثاني لم يكن كما كان في الأول.
× جمال سالم كان خصما شرسا على الهلال أكثر من المسيكني ذاتو.
الذهبيـــة الأخيـــــرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نقول، للزلفاني نجض الممتاز والكأس.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك