صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عشرة على عشرة

35

أضرب وأهرب
عبد المنعم شجرابي

× اللهم أرزقنا التقوى فإنها أفضل المراتب وأرزقنا التواضع فإنه أحسن الصفات وأرزقنا الاحسان فإنه أجمل الأعمال.. .. أسأل الله أن يكرمكم ويعزكم ويحبكم ويرحمكم ويغنيكم عمن سواه.. ويفرج كربكم وييسر أمركم ويوسع رزقكم ويقضي حوائجكم ويشفي مرضاكم ويغفر لي ولكم ولوالدينا ولمن لهم حق علينا وصلى الله وسلم على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين.. جمعة مباركة..
× القرار الأفضل والأعقل والأخطر والأرحب والأطيب والأجمل والأهم والأروع على كل القرارات الصادرة بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم منذ انشائه احسبه قرار تخفيض اندية الممتاز “فدستة ونصف” من الفرق تتنافس في ملاعب اقرب الى الحواشات في بلد مترامي الأطراف طرقه وعرة ومطاراته عقيمة ونتائجه منهكة ومهلكة للاعب صحياً ومدمرة لناديه مادياً ومتعبة حتى للجنة المنظمة.. وتعظيم سلام للقرار ومتخذو القرار..!
× كما هي الأندية الكبرى وكما تفعل قدم الاهلي الخرطومي مدربه هيثم مصطفى في مؤتمر صحفي ظهر فيه المدرب الشاب واثقاً من نفسه متطلعاً الى انجاز كبير بطموح بلا سقف وقدرات عريضة على اثبات الذات وصرع المستحيل وان وقفت شخصياً ضد عودة البرنس للهلال لأسباب ذكرتها مراراً وتكراراً إلا أنني أثق في قدراته في تحقيق النجاح كمدرب للاهلي العريق وهيثم الذي طلب في المؤتمر الصحفي العفو لكل من اصابه برشاش نحن أيضاً نطلب منه العفو فاختلاف الرياضيين لا يفسد للود قضية.. والعفو والعافية..!
× بالمناسبة الاهلي الخرطومي استغنى عن عدد من النجوم كبار السن بعد أن تقدم مدربه السابق برهان تية ليس كبير السن باستقالته واللافت ان الاهلي اتجه للشباب فاختار المدرب الشاب هيثم مصطفى الذي اختار بدوره عدد من اللاعبين الشباب في مقدمتهم رباعي شباب الهلال سفيان وخليل محمد وعوض زيدان ومحمد عبدالله ويبدو ان الاهلي 2018 هو اهلي الشباب علماً انه سيكون في الغالب تحت قيادة محمود صالح “العجوز الشاب”..!
× من حق اللاعب ياسر قصاري ان يفرح الفرح المجنون الذي فرحه بعد توقيعه في كشوفات المريخ وشخصياً فرحت معه قدر فرحه ولم لا وكان من الممكن أن يخرج قصارى مصدوماً كما حال زميله لاعب الامل فولة الذي بقى معتقلاً وحبيساً ومسجوناً بغرفة تسجيلات المريخ لشهر أو انقص منه قليلاً وخرج مصدوماً لعدم تسجيله واحسبه يحتاج “لترميم نفسي” ليعود فولة الذي كان والله يجازي الكان السبب..!
× كيف يحقق مجلس المريخ مع اللاعب بكري المدينة بينما مجلس المريخ هو السبب في اشكالية اللاعب.. وفي اسطر اخرى بكري اخطأ فقط في انفعاله وغضبه وعدم سفره مع المنتخب هذا ما كتبه صديقي العزيز وأخي الكريم مأمون ابوشيبة امس في زاويته المقروءة “قلم في الساحة” والاعتراف واضح من مأمون وغيره بل من بكري المدينة نفسه بالجرم الذي ارتكبه والمصيبة ليست في الاعتراف المصيبة في رفضهم جميعاً لعقوبة متوقعة على لاعب متفلت يبحثون له عن الاعذار القبيحة ليؤكدوا على الجريمة وما اعظمها من جريمة..!
× راهنوا على فشله في التسجيلات واسقط توقعاتهم ونجح في عملية الاحلال والابدال.. “ربعوا” اياديهم ولم يمدوا له يداً واحدة بالمساعدة فطالت يداه وامسكت ما قالوا انه بعيد منه.. لم يتبرعوا له بفلس واحد فما احتاج لمالهم وما يكنزون.. اوسعوه هجوماً وانتقاداً فرد عليهم هجومه فعلاً جميلاً لا قولاً قبيحاً.. والخلاصة نجح مجلس المريخ نجاحاً منقطع النظير وهو لا زال في عمر الطفل الرضيع بنتيجة عشرة على عشرة..!
× اكتب قبل الموعد المحدد مساء الامس لحضور لاعبي الهلال لفندق كانون والتجمع لضربة البداية.. اكتب وقد حضر صباحاً من حضر وربما وصل مساء من وصل من اللاعبين والمدربين والحمد لله فجدية مجلس الهلال كانت عالية في توفير كل ما يلزم الفريق ودائرة الكرة كانت الاكثر جدية في تقديم التفاصيل والكرة الآن في ملعب اللاعبين وجهازهم الفني في تقديم موسم استثنائي يبدأ باحتفالات الجوهرة الزرقاء مع مسيرة طيبة باذن الله نحو العروس السمراء وقولوا آمين يارب العالمين..

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد