صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عصام ادريس مدرب الزومة الخرطومي : هدفنا الصعود للمرحلة الاخيرة من البطولة المشتركة بين اندية الوسيط والتأهيلي

86

حاوره : عبدالمجيد ابوبكر (ميسي)

المدرب عصام ادريس واحد من المدربين المعروفين علي مستوي ولاية الخرطوم كان لاعبا في الخرطوم ٣ المعروف بالوطني حاليا .. والآن مدربا له انجازاته حيث توج ببطولة دوري الاولى في الخرطوم مع الامير البحرواي في أول مرة في تاريخه وصعد بعدد من الفرق من الثالثة للثانية من بينها العشرة وديم سلمان والعلمين والآن يقود فريق الزومة الخرطومي في بطولة المرحلة المشتركة وحقق نصر غالي علي الأهلي الابيض جعله في صدارة مجموعة كوستي .. اجرينا معه هذا اللقاء ليعرف القارئ عن فريقه ..

أولا نبارك لك الانتصار في أول مباراة في المجموعة مع اهلي الابيض هل كنت تتوقع الفوز ؟

واحدة من أهدافنا الصعود للمرحلة القادمة والاخيرة من الوسيط والمرحلة المشتركة لذلك نعمل علي الفوز في كل المباريات وبنعمل علي تجهيز الفريق اي مباراة لوحدها.. الحمدلله ربنا وفقنا في المباراة الاولي وحققنا نصر غالي ودائما مباريات الافتتاح بتكون صعبة .. وجاءات علي أهلي الابيض نعرفه جيدا وواجهناه في المرحلة السابقة من التأهيلي.

كيف كان اعدادكم لبطولة التأهيلي و لهذه المرحلة؟

اعدادنا كان بشكل ممتاز ومجلس الاداراة ماقصر وفر كل متطلبات الفريق واستفدنا كثيرآ من مباريات دوري الاولى كانت خير اعداد زادت اللاعبين خبرة وتمرس لان اغلبهم صغار في السن وخبرتهم كانت ضعيفة .. كما اننا استفدنا من اخطاء الماضي حيث كنا لانتخطي المراحل الاولي هذا الموسم وضعنا هدف وخطة ممتازة ساعدتنا في ان نكون في مراحل متقدمة.

كيف وصلتوا لهذه ألمرحلة ؟

تخطينا الوفاق العليفون في التأهيلي وبعدها صعدنا المرحلة الاولي للمجموعات ولعبنا بعد ذلك مرحلتين وتصدرنا مجموعات التاهيلي كل المراحل التي خضناها وواجهنا فرق قوية ومتمرسه منها القوز الخرطومي .. أهلي عطبرة .. الأهلي الابيض .. الزمالة ام روابة وهلال نيالا والوحدة الفاشر.

كل من حضر مباراتكم الاولى والتي انتصرتم بها علي الأهلي الابيض خرج بأعجاب وانطباع جيد بفريقكم؟

اولاد صغار في السن جهزناهم بصورة مثالية وأهم مايميزهم الروح العالية وعزيمتهم علي الانتصارات.

وماذا عن اللاعب موسي الزومة ؟

الكل يعرف من هو موسي الزومة لاعب المريخ السابق واللاعب الدولي له اسمه وانجازاته مع المريخ والمنتخب الوطني وهو ابن النادي بدا فيه وارتبط اسمه بنادي الزومة يعتبر إضافة حقيقية للفريق قائد وسيفيد هولاء اللاعبين بخبراته وتوجيهاته المستمرة لهم.

ماذا عن فرق المجموعة؟

مجموعة صعبة جدآ وتضم فرق متمرسة جدآ الرابطة والمريخ كوستي من الاندية الكبيرة علي مستوي السودان وفرق معروفة في الممتاز أضف الي ذلك انهم يلعبون في أرضهم ووسط جمهورهم بالاضافة لحيدوب النهود فريق ممتاز وكان قريب جدآ للصعود للممتاز اكثر من مرتين يضم خامات ممتازة من اللاعبين وطنيين ومحترفين ويتمتعوا ببنية جسمانية جيدة .. اهلي الابيض نادي مميز يلعب كرة جميلة واجهناه اكثر من مرة
اعدادكم للمباراة القادمة؟
مباراة في غاية الصعوبة وبالاخص انها تأتي مع حيدوب النهود المتمرس كما ذكرت سابقا سنعد انفسنا بصورة جيد واي مباراة سنلعبه هدفنا هو الأنتصار ومن اجل تحقيق ذلك لابد من احترامه.

كيف وجدتوا الأجواء بمدينة كوستي؟

مدينة جميلة واجواء ممتازة خرايفية .. وتتمتع بجمهور راقي وذواق يحب كرة القدم.

كلمة اخيرة ؟

اشكر القوات البرية بمدينة كوستي قائد وضباط وضباط صف علي استضافتهم لبعثتنا وتقديم كل سبل الراحة لنا بالاضافة لتوفير ترحيل للبعثة وملعب لتمارين الفريق كما اشكر جمهور كوستي الذواق.. وشكر خاص لصديقي الاستاذ والخبير حسين التوم ابن كوستي قدم لنا الكثير واستفدنا من خبراته التدريبية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد