صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عصام الحاج: المحكمة الإدارية ستحسم جدل عمومية المريخ

10

كشف الأمين العام السابق لنادي المريخ عصام الحاج عن أنّه سيلجأ إلى المحكمة الإدارية للطعن في إجراءات الجمعية العمومية للنادي والتي قرّر مجلس المريخ انعقادها في التاسع عشر من أكتوبر الجاري.
ويسود الجدل حول ملف عمومية النظام الأساسي لنادي المريخ، ففي الوقت الذي أعلن فيه المجلس السبت المقبل موعدًا لها، أوضحت المفوضية أنّها أوقفت الإجراءات الخاصة بالجمعية، وفي المقابل سمى اتحاد الكرة أشخاص للإشراف عليها في خطوة تصعيدية.
وقال عصام الحاج إنّ مجلس المريخ يتوجّب عليه الانصياع للقانون، وأنّ تشرف المفوضية الولائية على الجمعية العمومية الخاصة بإجازة النظام الأساسي. وبالامس أصدرت اللجنة القانونية باتحاد كرة القدم السوداني قرارًا طالبت فيه مجلس المريخ بمخاطبة المفوضية من أجل الإشراف على عمومية النظام الأساسي.
وفي منحى آخر، قال عصام الحاج إنّه شرع في تحريك إجراءاتٍ لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم لفضح ممارساتٍ غير أخلاقية صاحبت انتخابات اتحاد كرة القدم السوداني التي جرت مؤخرًا.

وأضاف” سأفضح الممارسة غير الإخلاقية التي صاحبت اتحاد الكرة والأموال التي دفعت من قبل أمانة الرياضة بالمؤتمر الوطني”.
وتابع” كلّفت بعض المحامين بفتحِ بلاغاتٍ في نيابة الفساد ضد قياداتٍ في اتحاد كرة القدم السوداني”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد