صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عصام الحاج: لن نقبل بأي اتفاق آخر سوى إعادة المريخ للبطولة الأفريقية

21

أعلن السيد عصام الحاج الأمين العام لمجلس إدارة نادي المريخ رفضهم التام في مجلس الإدارة أي اتفاق تم بين وزير الشباب والرياضة والمجموعتين المتنازعتين على كرسي رئاسة الاتحاد العام مالم تتم إعادة فريق الكرة بالمريخ لمسابقة دوري أبطال افريقيا مبيناً أن هناك من يستهدف المريخ وانتظر حتى الوقت المناسب للإطاحة به من مسابقة دوري الأبطال وإيقاف مسيرته الناجحة في البطولة مشيراً إلى أنهم في مجلس الإدارة يرفضون أي اتفاقية تمت مؤخراً ولن يشاركوا في أي مسابقة ينظمها الاتحاد العام اذا لم يتم اعادة المريخ للبطولة الأفريقية والتي كانوا هم المتسببون في إبعاده منها بعد أن أوصلوا بتنعتهم الغريب وبتشبسهم بالمناصب الكرة السودانية إلى إصدار قرار صادم من الفيفا بتجميد النشاط الكروي بالسودان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    ههههه هااااااا. اشربوا من بحر المالح.

  2. زول يقول

    بس يعيدوا كيف؟ شنو التصريح الغبي ده ؟ ده فيفيا م اتحاد معتصم وسر الختم ً

  3. محمد يقول

    * تعجبنى جدا “الشخصيه الإداريه الواثقه”، المتسلحه دوما بالوعى و المعرفه، عند إتخاذها القرارات الشجاعه، المستنده على الحقائق و المعلومات، بشفافيه و بلا خوف أو مواربه!
    * و أنا إذ أحييك يا أخى، أثق تماما أن جماهير المريخ تقف معكم و أمامكم فى كل ما تتخذزنه من قرارات، لإستعادة الحقوق و إزالة الضيم عن النادى و مناصريه
    * و رأى أن ينسحب المريخ من مسابقة الممتاز فورا و بلا تردد!..فلا فائده من منافسه تقود الى ضياع المال، و تنهى بظلم النادى ، ثم و الاستخفاف بملايين المناصرين له!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد