عصام الحاج: لن نقبل بأي اتفاق آخر سوى إعادة المريخ للبطولة الأفريقية

3
257

أعلن السيد عصام الحاج الأمين العام لمجلس إدارة نادي المريخ رفضهم التام في مجلس الإدارة أي اتفاق تم بين وزير الشباب والرياضة والمجموعتين المتنازعتين على كرسي رئاسة الاتحاد العام مالم تتم إعادة فريق الكرة بالمريخ لمسابقة دوري أبطال افريقيا مبيناً أن هناك من يستهدف المريخ وانتظر حتى الوقت المناسب للإطاحة به من مسابقة دوري الأبطال وإيقاف مسيرته الناجحة في البطولة مشيراً إلى أنهم في مجلس الإدارة يرفضون أي اتفاقية تمت مؤخراً ولن يشاركوا في أي مسابقة ينظمها الاتحاد العام اذا لم يتم اعادة المريخ للبطولة الأفريقية والتي كانوا هم المتسببون في إبعاده منها بعد أن أوصلوا بتنعتهم الغريب وبتشبسهم بالمناصب الكرة السودانية إلى إصدار قرار صادم من الفيفا بتجميد النشاط الكروي بالسودان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

3 تعليقات

  1. بس يعيدوا كيف؟ شنو التصريح الغبي ده ؟ ده فيفيا م اتحاد معتصم وسر الختم ً

  2. * تعجبنى جدا “الشخصيه الإداريه الواثقه”، المتسلحه دوما بالوعى و المعرفه، عند إتخاذها القرارات الشجاعه، المستنده على الحقائق و المعلومات، بشفافيه و بلا خوف أو مواربه!
    * و أنا إذ أحييك يا أخى، أثق تماما أن جماهير المريخ تقف معكم و أمامكم فى كل ما تتخذزنه من قرارات، لإستعادة الحقوق و إزالة الضيم عن النادى و مناصريه
    * و رأى أن ينسحب المريخ من مسابقة الممتاز فورا و بلا تردد!..فلا فائده من منافسه تقود الى ضياع المال، و تنهى بظلم النادى ، ثم و الاستخفاف بملايين المناصرين له!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك