عصام الحاج ينتقد جماهير الاولتراس بعد رفعهم للافتة مسيئة لمجلس المريخ

2
765

انتقد السيد عصام الحاج الأمين العام لنادي المريخ جماهير اولتراس اولمبيوس مينوس بعد أن قامت بخطوة غريبة في مباراة الفريق أمام هلال التبلدي مساء أمس الثلاثاء برفعها للافتة مسيئة لمجلس المريخ جاء فيها(مجلس حقير ضيّع حقوقنا والخبير) واستغرب عصام الحاج من مثل هذه الأشياء الغريبة على جماهير المريخ التي قال إنها يجب أن ينحصر دورها فقط في مساندة الفريق وتشجيعه اذا لم ترغب في مساندة مجلس الإدارة ودعمه حتى يقوم بدوره على أكمل وجه في إدارة النادي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

2 تعليقات

  1. يعني جابوها من وين؟ ما ياها أخلاقكم الطبعتوا عليها جماهيركم المتفلتة وربيتوهم عليها، وأول ما يتطاولوا أكيد تكونوا إنتوا اول أهدافهم ……تستاهلوا أكتر من كدة ويارب نلقي واحد يقطع فيك كف زي بتاع الخواجة النفد بي جلدة عشان تسيب الجعجعة الفارغة !!
    لكمة أخيرة: الصفوة تشتم مجلسها والبتاع الطوالي بعد ماشبعت، والمثل بقول الشنو بعد مايشبع بيعمل شنو؟ أكيد أبو المستعار في نص الجماعة هههههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك