صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عصر اليوم بمدينة الملك فهد ..صقور الجديان وتنزانيا كلاكيت للمرة الثانية

135

تشكيلة جديدة للغاني.. شيبوب وشادي يصلان
الإصابة تبعد الثلاثي من التحضيرات لمدة أسبوعين
الطائف: معاوية عيسى
تصوير: محمد اسماعيل

يتجدد لقاء منتخبنا الوطني أمام نظيره التنزاني للمرة الثانية في الخامسة من عصر اليوم بالملعب الرديف لمدينة الملك فهد الرياضية. وكان اللقاء الأول قد انتهى لصالح منتخبنا بهدفين مقابل هدف بعد أن دفع الجهاز الفني بعدد كبير من العناصر الشبابية في المواجهة.
//////
منتخبنا يضع الخطوط الرئيسية للمباراة
وضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، الخطوط الرئيسية لمباراة اليوم، حيث أجرى المران الختامي عصر أمس بمشاركة جميع اللاعبين
وظل منتخبنا في حالات تدريبات مستمرة بقيادة الغاني كواسي أبياه وطاقمه المعاون استعداداً لهذه المواجهة، وأجرى المنتخب ثلاثة تدريبات ركز فيها المدير الفني على تصحيح أخطاء المباراة الأولى والتركيز مع المجموعة التي ستخوض مباراة اليوم.
وكان المدير الفني قد حاضر اللاعبين في قاعة الاجتماعات بالفندق، شرح فيه الطريقة التي سيخوض بها المباراة والسلبيات التي صاحبت المباراة الأولى ونقاط القوة والضعف في المنتخب التنزاني، وطالب اللاعبين بالتركيز في المباراة واستغلال الفرص التي ستتاح في المباراة.
//////
تعديلاتٌ كبيرة في تشكيلة اليوم
سيجري الجهاز الفني، تعديلات كبيرة في التشكيلة التي سيخوض بها مباراة اليوم، حيث سيدفع باللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى بقيادة رمضان عجب. محمد عبد الرحمن. ياسر مزمل. مصطفى. كرشوم، ابو عشرين. عبد الرؤوف. صلاح نمر. عصمت عبد الحميد. بوغبا. عماد الصيني وصلاح عادل . كما يتوقع ان يشارك الثنائي شرف الدين شيبوب الذي وصل أمس الأول وشادي عز الدين الذي وصل فجر أمس.
//////
التنزاني يسعى للثأر
أما الطرف الثاني في المباراة المنتخب التنزاني، فقد أجرى عدة تدريبات عقب المباراة الأولى، ويسعى للثأر من هزيمته الأولى والظهور بصورة أفضل وسيجري الجهاز الفني للتنزاني أيضاً بعض التعديلات في التشكيلة التي سيلعب بها المباراة وإشراك بعض العناصر الذين لم يشاركوا في المباراة السابقة.
وكان المنتخب التنزاني قد أجرى مرانه الختامي للمباراة عصر أمس.
/////
منتخبنا بالزي الأبيض وطاقم تحكيم سعودي
سيرتدي منتخبنا في مباراة اليوم الزي الأبيض، أما منتخب تنزانيا فسيرتدي زيّه الرسمي الأزرق بالاسود. وسيدير المواجهة طاقم تحكيم سعودي.
////*
طبيب المنتخب يكشف تفاصيل الإصابات وسط اللاعبين
كشف الدكتور محمد نعيم، طبيب المنتخب الوطني تفاصيل إصابة الثلاثي الطيب عبد الرازق. منجد النيل وعبد الله تكني، وأوضح بأن الفحوصات الطبية أكدث إصابة الطيب في العضلة الأمامية ويحتاج إلى فترة راحة تستمر لمدة أسبوعين مع الاستمرار في تناول العلاجات بعدها نستطيع تقييم حالته وما إذا كان يستطيع العودة إلى التدريبات من عدمه. أما بخصوص إصابة الحارس منجد النيل فقد أوضح بأن الكشف أثبت إصابته بشق في اصبع اليد وأيضاً يحتاج إلى فترة اسبوعين مع العلاج. أما اللاعب عبد الله تكني فقد أُصيب في الركبة في مباراة تنزانيا وتتراوح فترة الراحة أيضاً حوالي اسبوعين.
وتشير التوقعات بأن الثلاثي ربما أصبحوا خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة موريتانيا القادمة في السادس من يونيو القادم.
//////
شادي عز الدين يصل
وصل نجم منتخبنا الوطني المحترف في الدوري الهولندي شادي عز الدين ويتوقع أن يدفع به الجهاز الفني في شوط المباراة الثاني في لقاء اليوم.
////
مدرب الحراس ياسر كجيك ينضم للجهاز الفني
وصل إلى مدينة الطائف يوم أمس مدرب الحراس ياسر كجيك قادماً من مدينة بورتسودان، وقد انضم للجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول. وباشر مهامه رسمياً وشارك في التدريب الذي اجري عصر أمس رفقة مدرب الحراس الغاني أريك.
+++
أولمبينا يواجه منتخب الرابطة الرياضية بمكة المكرمة

يؤدي المنتخب الأولمبي السوداني يوم الأحد 19 مايو 2024م مباراة تحضيرية أمام منتخب الرابطة الرياضية بمكة المكرمة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية بملعب التعاون بالوزيرية في إطار تحضيرات الأولمبي بمعسكر جدة يعمل من خلال الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جواو موتا الذي تسلم مهامه رسميا علي الوقوف علي شكل المنتخب ومستويات اللاعبين بغرض الإختيار للكلية التي سيعتمد عليها الجهاز الفني في الفترة المقبلة بعد أن تم ترشيح عدد من الأسماء التي إنضمت للمعسكر الإعدادي.
يذكر أن منتخبنا خاض ودية أمس الأول أمام منتخب الجالية بجدة كسبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد