صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو الزهرة القطينة يكشف نجاة افراد الفريق من حادث انقلاب (عربة) اربع مرات

150

عضو الزهرة القطينة يكشف تفاصيل حادث الانقلاب المرعب
علي يوسف: (ربنا كتب لينا عمر جديد بعد ما شفنا الموت بعيونا)
انفجار اطار العربة اطاح بها عاليا .. وتعرضت لانقلاب اربع مرات

كشف الكابتن علي محمد يوسف عضو الجهاز الفني لنادي الزهرة القطينة والاعلامي الرياضي المعروف تفاصيل الحادث المرعب الذي تعرضت له العربة (اكسنت) التي كانت تقل عدد من لاعبي الفريق الي حادث انقلاب عدة مرات في رحلة العودة الي معقل النادي عقب آداء مباراة دورية امام الهدف:
تفاصيل الحادث ولحظات مرعبة
سرد علي يوسف اللحظات المرعبة خلال حادث انقلاب العربة، حيث اوضح انه استغل العربة (اكسنت) الي جانب عدد من لاعبي الزهرة عقب انتهاء مباراة الفريق في الدوري المحلي امام الهدف، وفي طريق العودة على شارع الاسفلت، تم سماع صوت قوى من احد الاطارات الخلفية، وفقد السائق السيطرة على العربة اصبحت تدور (يمين وشمال) وارتفعت العربة عاليا وبمسافة خالية لتسقط بعد ذلك خارج الاسفلت وتعرضت لانقلاب اربعة مرات.
النجاة من الموت بأعجوبة
اكد عضو الجهاز الفني للزهرة انه لولا لطف الله لتعرض الجميع لما لا يحمد عقباه، حيث خرج جميع ركاب العربة سالمين، وتعرضوا لاصابت متفاوتة في الصدر والظهر والرقبة، حيث كان في العربة كل من احمد عوض (حارس)، ميرغني التجاني (لاعب الوسط)، عمار عوض (مهاجم).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد