صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو بالخرطوم الوطني: الاتحاد العام يسعى لإبعاد الكوماندوز من التمثيل الخارجي وتسهيل مهمة هلال التبلدي

0

وجّه مجلس إدارة نادي الخرطوم الوطني انتقادات حادة للجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم والاتحاد السوداني لكرة القدم بسبب البرمجة الضاغطة والمريبة التي يخوض عليها الفريق مبارياته في الممتاز وذكر عضو بارز بمجلس الخرطوم الوطني رفض الكشف عن اسمه أن الاتحاد العام يسعى بشتى السُبل لإبعاد الخرطوم الوطني من المراكز المؤهلة للتمثيل الخارجي وتسهيل مهمة هلال الأبيض والانحياز له حتى يحصل على مركز يؤهله للتمثيل الخارجي وذكر العضو أن الاتحاد وجّه حكامه تخديداً بتسهيل مهمة هلال الأبيض ومساعدته في تحقيق الانتصار على منافسيه حتى ينجح في تحقيق مرامي الاتحاد بحصوله على مركز يؤهله للتمثيل الخارجي على حساب الخرطوم الوطني، وكشف العضو أنهم ستكون لهم ردة فعل قوية حال وجد الكوماندوز أي ظلم تحكيمي في مبارياته المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز.

الخرطوم الوطني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    خت ! اها مرضة المرخرخ إنتقلت لي ناس الخرطوم الوطني بي غادي !!

  2. alyyas يقول

    يا راجل حرام عليك وهلال الأبيض افضل فريق حاليا مع الهلال. والخرتوم الوتني نقصد الخرطوم الوطني فاشل ما يستاهل التمثيل ، كلما نا ينال شرف التمثيل الاولى واختها باي باي فريق فاشل من فيلا اكلها ذهاب واياب . نسال الله رسوبكم وعدم تمثيلكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد