صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عضو مجلس إدارة الاتحاد معتز الشاعر: سوداكال الرئيس المعتمد لنادي المريخ وجمعية 2019 ملغية

299

أكد معتز الشاعر عضو مجلس إدارة نادي المريخ أن اعتماد مفوضية الهيئات الشبابية والرياضية لآدم عبد الله (سوداكال) يعني أنه أصبح رئيساً رسمياً لنادي المريخ، وأي حديث عن عدم الاعتراف به يعتبر مجرد (تهريج وونسة)، وذكر الشاعر أن لجنة معتصم عبد السلام التي كونها مجلس إدارة الاتحاد لتقصي الحقائق عن مدى شرعية مجلس المريخ خاطبت المفوضية وطلبت المجلس المعتمد لديها، وطالما أن الاتحاد السوداني لكرة القدم أعطى مجلس المريخ شرعيةً بناء على خطاب اعتماد صادر من المفوضية فقد بادرت المفوضية نفسها باعتماد آدم سوداكال رئيساً للمريخ، وعدم الاعتراف برئاسة سوداكال رئيس للمريخ يعني عدم الاعتراف بما تبقى من مجلس المريخ، وقال الشاعر: “قرار مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم واضح وضوح الشمس إلا لمن بعينه رمد، وهو يقضي بإلغاء جمعية 2019 وعدم الاعتراف بها، ومن يتحدث عن تأكيد قرار المجلس نقول له إن التأكيد موجود بمضابط ومحضر اجتماعات مجلس الإدارة، والقرار واضح ومحدد وحاسم، لا اعتراف ولا اعتماد للجمعية العبثية نهائياً”.
وأكد الشاعر أن مجلس إدارة الاتحاد قادر على وضع الأمور في نصابها الصحيح.

(اليوم التالي)

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    أها الشاعر قفلها للدلاقين طرشاء وبعد ده لا كترة الجعير ولا المسيرات البكاية بتحلكم، أرضوا بفقركم وخليكم مع سوداكالكم وبطلوا المجمجة البتعملوا فيها دي، والسلطات الرسمية بعد ده حاتعتمد كلام الإتحاد وأي كاني ماني وفوضي تاني غير الخراطيش والبمبان ماعندكم طريقة، زمن الكيزان والبوفية المفتوح ودلع بابا جمال ولي خلاص !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد