عضو مجلس المريخ: الأهلي شندي أظهر جدية أكبر للتباري مع الإتحاد الليبي وانتظرت مكالمة عصام كرّار دون جدوى

1
454

مورينيهو اجتهد كثيراً.. الهلال فاوض غارزيتو دون علمنا.. ورئيس بعثة التيحة طالبهم مخاطبة المريخ
كشف عضو مجلس ادارة نادي المريخ، عمر محمد عبد الله، بالتفصيل أسباب تفضيل الأهلي شندي على حساب الهلال أمدرمان في التباري مع الفريق الليبي الإتحاد الذي يتواجد في السودان بدعوة رسمية من نادي المريخ. وذكر عمر محمد عبد الله، عضو مجلس ادارة نادي المريخ، ان النادي هو الذي أحضر فريق الاتحاد الليبي الى السودان وقدّم له الدعوة رسمياً للتتباري معه واقامة معسكر اعدادي قصير وعقد توأمة معه للاستفادة القصوى فنياً.
وقال عمر عبد الله: استقبلنا طلب الهلال من خلال المدرب العام محمد الطيب (مورينهو) للتباري مع الاتحاد الليبي، الى جانب الحديث مع نائب رئيس القطاع الرياضي للهلال ووضّحنا الجوانب المالية المترتبة على التباري مع الاتحاد مع موافقة من جانبنا لمنح الهلال الفرصة للمقابلة الودية التحضيرية.  واعتبر عمر عبد الله ان مفاوضات الهلال اتسمت بعدم الجدية بعد ذلك قائلاً: ذكر لي الاخوة في الهلال، نائب رئيس القطاع الرياضي والمدرب العام، الى جانب خالد النقر.. ان الأمر قيد النقاش في انتظار موافقة مجلس الهلال. وواصل: تم تبليغي بعدها بإنتظار مكالمة من السيد أمين مال الهلال اللواء عصام كرّار، وما زلت في انتظار مكالمته حتى اللحظة.
لم يخفِ عمر امتعاضه من الطريقة التي تعامل بها الهلال في هذا الملف بالذات كاشفاً علم المجلس بالمفاوضات التي حاولوا بها الضغط على غارزيتو، مدرب الاتحاد، للتباري معهم ووصلوا حتى لرئيس بعثة الإتحاد الليبي السيد السنوسي الا ان الرجل أبدى احترامه للمريخ النادي الذي يستضيفهم في الخرطوم وأمر وفد الهلال اللجوء الى المريخ والاستئذان منه أولاً.
واختتم عمر عبد الله حديثه: حاولنا التعامل باحترافية واحترام رغبة الهلال، الند والغريم التقليدي، ومنحناه الموافقة للعب أمام الاتحاد الليبي، واتسم طريفقتنا بالوضوح إلّا اننا لم نجد منهم التعامل الراقي الذي يليق بالحدث في تعاون كان الهدف منه اذابة جليد التعصب، في نفس التوقيت الذي وجدنا فيه جدية وإحترافية عالية من الأهلي شندي وراعيه الرسمي صلاح ادريس الذي حسم الأمور في دقائق معدودة.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

1 تعليق

  1. هههههههه هااااااااااااااااااااا تبرير فطييييييييييير……………….حقدكم علي الهلال هو السببب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا