صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عطا المنان الفاشر وكادوقلي قادرتان على تنظيم سيكافا للأندية بصورة مدهشة

1

اسامه عطالمنان

اكد امين مال الاتحاد السوداني لكرة القدم اسامة عطا المنان علي قدرة حكومة ولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان ، علي تنظيم بطولة سيكافا للأندية في مدينتى الفاشر وكادوقلي وأشاد اسامة بالجهود الكبيرة التى تبذلها حكومتا والولاية في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية ودعمهما المتصل للرياضة عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص وكان نتاج ذلك وجود فريقين من الولايتين (هلال كادوقلي ومريخ الفاشر) ضمن منظومة الدوري الممتازة) الأمر الذي يؤكد إستقرار الولايتين.
واضاف اسامة ان قيام البطولة الفاشر وكادقلي من شانه ان يعطي رسالة واضحة المعالم لم يروجون للشائعات بعدم استقرار الاوضاع الامنية في الولايتين ، وفي قيام التظاهر بالمدنيتن يكون ابلغ دليل علي الافتراءات .
يذكر ان البطولة سوف تقام في الفترة من (الفترة من الثالث والعشرين من يونيو المقبل 2013م وحتى الرابع من يوليو 2013م المقبل بمشاركة أندية (12) دولة هى السودان وجنوب السودان ويوغندا وكينيا وتنزانيا وزنزبار وبورندى ورواندا وإثيوبيا وإرتريا والصومال وجيبوتى حيث تستضيف الفاشر مجموعتين وتستضيف كادوقلي مجموعة.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد