عفوا أخي جمال الوالي

3
678

غيض من فيض

خلف الله أبومنذر

# خلال ثلاثة أيام قد تنقص ولا تزيد تأكد وبما لا يدع مجالا للشك أو مجرد التشكيك ان المحترف العاجى باسكال واوا ظل يخوض مباريات بطولتى الممتاز وكأس السودان الموسم الماضى بقميص النادى الأحمر بصورة غير شرعية وذلك لانضمامه لكشف النادى فى خانة اللاعبين الوطنيين رغم سحب جنسيته بطلب من ناديه ، كما تأكد أيضا ان المحترف الغاني كونلى  ظل يشارك فى مباريات ناديه رغم اصابته بفيروس الكبد الوبائى المعدى الذى أكده مستشفى عند عرض المحترف للكشف الطبى قبل انضمامه.

# كل هذه التجاوزات الخطيرة التى ذهبت بعيدا لدرجة تعريض لاعبى النادى بل لاعبى الدورى الممتاز وغيرهم لخطر الاصابة بالمرض وقف من خلفها للأسف الأخ جمال الوالى الذى جرت كل هذه المخالفات فى عهد رئاسته للنادى وبلا شك ان لم يكن رائدها وحاديها وشاديها فقد كان على علم بها ولم يلزم الصمت بل انبرى يدافع عن ناديه أو بالأحرى يدافع عن نفسه بالباطل ويدعى فى أكثر من مناسبة عبر وسائل الاعلام المختلفة انه لم تحدث تجاوزات أو مخالفات فى الحالتين أى حالة المحترفين باسكال وكونلى وكما كان متوقعا لزم الاتحاد العام السابق المقبور الصمت ولم يحرك ساكنا وأكثر من ناد من الدرجة الممتازة يتقدم بشكواه الصحيحة كما أثبت قرار لجنة الاستئناف طاعنا فى سلامة مشاركة المحترف باسكال.

# حقيقة الأخ جمال الوالى على المستوى الشخصى رجل رقيق الحاشية، حلو اللسان، اجتماعى من الطراز الذهبى تجده فى مقدمة المشاركين بجهده وماله فى الأفراح والأتراح وحاضر دوما لاقالة عثرة المحتاج واغاثة المكلوم، أما جمال الوالى الادارى الذى جاء ليتعلم الادارة فى النادى الأحمر وأستاذه الأخ صلاح ادريس كما صرح فى أكثر من مناسبة فهذا الرجل أوفد على الوسط الرياضى والاعلامى معا أسوأ الصفات والمسميات

# للأسف الأخ جمال الوالى بماله ونفوذه وأدوات الترغيب والترهيب التى يجيد استخدامها وظل يعول عليها جرد الاعلام الأحمر من اخلاقيات المهنة وأفقده المصداقيه لدرجة ان انبرى السواد الأعظم من اعلام النادى ينفى ما قام به الأخ الوالى وليس النادى من مخالفات بل ويؤكد ان المستندات التى بطرفه تثبت سلامة موقفه ويمضى بعيدا ويهدد ويتوعد بفتح بلاغات جنائية فى مواجهة من أثاروا القضيتين رغم ان من أثاروا القضيتين أبروزا من المستندات ما يثبت صحة ما ذهبوا اليه بينما لم يبرز الاعلام الأحمر مستند.

# عفوا أخى جمال الوالى فقد ترجلت عن رئاسة ناديك مستقيلا وبعد ان ثبت مدى فداحة ما تم فى عهدك من مخالفات وتجاوزات مثبتة بالمستندات وترقى لدرجة تعريفها بالجريمة وتصنف لمستوى الحاق الضرر والضرار بالآخرين بمشاركة ومباركة من الاتحاد العام المقبور فقد أصبحت عودتك للوسط الرياضى غير مرحب بها خاصة بعد ان بدأ الوسط الرياضى فى التعافى من السموم وودع حقب عجاف ضجت بالفشل والفساد واستشرف عهد جديد مع بداية حقبة الاتحاد العام الحالى الذى يقوده البروف كمال شداد

غيض

# الشئ المؤسف وبعد ان أقرت لجنة الاستئناف بصحة شكوى نادى الأهلى عطبرة ومنحته نقاط المباراة ادعى اعلام نجمة المسالمة السالب ان اللجنة غير محايدة وتستهدف النادى واستنكر ان يلوذ مجلس ادارة النادى بالصمت # اعلام نادى نجمة المسالمة السالب ظل سادرا فى غيه ومكابرته ليغبش الحقائق ويستدر عطف جمهور النادى وكل ذلك دفاعا عن الأخ جمال الوالى الذى حدثت المخالفات فى عهده وليس دفاعا عن النادى و جمهوره.

# لجنة الاستئناف ومن أجل ان يأتى قرارها صائبا خاطبت الجهات المعنية التى أفادت بان المحترف باسكال تم سحب جنسيته السودانية بناء على طلب ناديه ما يعنى ان مشاركته بقميص ناديه أمام الأهلى عطبرة وهلال كادوقلى والرابطة كوستى وغيرها من الأندية غير قانونية ما يعنى أيضا خصم نقاط

# الحكاية بكل بساطة ان أخونا جمال الوالى بالمال والنفوذ والسلطة كان بسوط ويجوط ويخالف اللوائح والقوانين زى ما عايز واذا حدثت زنقة زى زنقة باسكال وكونلى بلقى الاتحاد العام بقيادة معتصم واسامة وبخارجوه وبعد مغادرة الثنائى للاتحاد انكشفت كل مخالفات وتجاوزات الأخ الوالى

# انتو حظكم كويس انو بقية الأندية لم تصعد شكواها للجنة الاستئناف كان خصموا منكم عشرين نقطة وهبطتوا من الممتاز بدل تريعة البجا وريحتونا.

# بعدين لجنة الاستئناف تجامل الهلال كيف والهلال حسم البطولة داخل الملعب بهزيمتكم  بصاروخين من السمؤال وشيبولا ما يعنى ان اللجنة اذا خصمت منكم نقاط مباراتكم مع الأهلى أو لم تخصم برضو الهلال بطل؟

# خليكم من لجنة الاستئناف وباسكال وخليكم من اصابة كونلى بفيروس الكبد الوبائى .. انتو أخونا جمال الوالى لما باع كأس السد فى سوق العتبة سكتوا ليه وللا الكأس باعوه صلاح نمر والنعسان عشان يشتروا أندمى؟

# ناديكم فى عهد أخونا جمال الوالى استمرأ المخالفات والتجاوزات القانونية لثقته ان الاتحاد العام بقيادة صديقيه معتصم جعفر واسامة عطاالمنان لن يعاقب ناديه وعندما ذهب الثنائى انكشفت المخالفات.

# وبنكلمكم من هسع تعملوا حسابكم فى عهد البروف شداد اذا عايزين تسجلوا لاعب بعد ان تثبتوا انو لائق طبيا تجيبوا معاكم شاهدين وتبروزا شهادة ميلاده الأصلية ورقمو الوطنى وقسيمة زواج امو وشهادة وفاة عمو لأنو الاتحاد العام فى عهد البروف شداد ما بجاملكم وبلحقكم سوداكال.

# غدا باذن الله تعالى نتناول تسجيلات هلال السودان ونتمنى وقتها ان يكون المجلس قطع الشوط النهائى فى ملف الأجانب والتجديد للوطنيين

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

3 تعليقات

  1. الظاهر أنت نسيت جرعة الأقراص المهدءة اليوم وفوبيا المريخ والحقد أنساك جنسية سيدو بيه وسمكرة مجدى ونسيت تجاوزات الإعارة م2و 12 ونسيت قضبية احمد بيتر والحقيقة ابو الهل ماخورة مخالفات بدرجة الاجادة لكن اصلكم من سوء ممارسات البطولات المزيفة الحرام اعمى عيونكم عن الحق لكن ياخي ما نفرح باكر ينكشف حالكم في ليبريا والفريق المغمور يكشف الصلف وتجني البلولة ورمزي وعبدالعزيز تجميد وشداد الذي لا يعرف ما يجري في الاتحاد الأزرق وهو معذور لان العمر لا يساعده وسيكون ظلم المريخ وبالا عليه في اخر عمره

  2. يريد الظهور علي حساب الشرفاء والله وجود امثالك هو السبب في ذهاب الشرفاء

  3. هههههههى أنت نسيت ريس نادي الهلال ريسكم مدان فى قضايا تخل بالشرف والامانة تعرف مدان يعنى شنو؟؟؟؟ انت زول حاقد وأي كلام تكست بس جمال الوالى شريف وسيد قبيلتك كلها يا محترم امش شوف روساء الهلال شنو ؟؟؟

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك