صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عقب اجازة النظام الاساسي للنادي وانتخاب اللجان العدلية المستقلة:لجنة تسيير نادي ودنوباوي الام درماني تستعرض انجازاتها خلال فترة التكليف وتشيد وتشكر

221

ام درمان – كورة سودانية

بحمد الله وتوفيقه أنجزت لجنة تسيير نادي ودنوباوي آخر الملفات الموكلة اليها وهي اقامة الجمعية العمومية العادية من أجل اجازة النظام الأساسي للنادي، وانتخاب الأجهزة العدلية، من لجنة انتخابات، ولجنة استئنافات بوحدة وتحالف غير مسبوق، والفة وتعاون أشاد بها قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم.. ونحن في لجنة التسيير إذ نعلن نهاية دورتنا نقدم شكرنا وتقديرنا لكل الذين كان لديهم إسهامات واسعة من أجل دفع المسيرة القاصدة.. ويسرنا ان نقدم بعض الاشراقات، في المساحة التالية، والاعمال التي تم انجازها خلال الدورة الانتقالية:
*اولا:* استمر هذه المجلس بكل القوة والثبات والجماعية حيث لم يتساقط منه اي عضو..
*ثانيا:* ظهور كثير من الوجوه الشبابيه داخل مجلس الإدارة، والتي وجدت الرعاية والاهتمام والصقل من جانب اصحاب الخبرة.. وقد أظهرت نجاحا وتفوقا ونشاطا وانحازا ملحوظا..
*ثالثا:* صرف النادي مليارات الجنيهات من خلال إسهامات متعددة، ومشروعات مقدرة، لعبت فيها الجماعية أكبر الأثر، واخرجتها الى دائرة الفعل الملموس..
*رابعا:* اهتم مجلس الإدارة بفريق كرة القدم وقام بدعمه بعدد من اللاعبين، واقام الكثير من المعسكرات، ودفع كل الاستحقاقات.. الأمر الذي اهله للجلوس في موقع وموقع دافئ ” وسط روليت منافسة الدوري الممتاز”..
*خامسا:* أسس مجلس إدارة النادي فريق قوي رائد للشباب والناشئين، سوف يظهر دعمه للفريق الأول قريبا، ان لم يكن قد ساهم في دعمه اصلا..
*سادسا:* رفع مجلس إدارة النادي ريع الاستثمارات إلى أكثر من ثلاثمائة في المائة عما كانت عليه في السابق، والمشوار في تقدم يوما بعد يوم..
*ثامناً:* تجري الآن مرحلة التأهيل والصيانة لاستاد ودنوباوي، بمساعدة كبيرة وكريمة ومقدرة من رجل النهضة الحديثة، الشاذلي عبد المجيد، رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم..
*تاسعا:* سعي مجلس الإدارة سعيا حثيثا من خلال زيارة الأخت الفاضلة، وزيرة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، على مراجعه استثمارات النادي بصورة قانونية، وسوف تعود بعض المواقع المستثمره إلى حضن النادي قريبا ان شاء الله..
*عاشرا:* ميز مجلس إدارة نادي ودنوباوي نفسه كثيرا في كتلة أندية الدرجة الممتازة، ومؤسسات الاتحاد السوداني لكرة القدم، من خلال مواقفه الثابتة المبنية على المبادئ..
*حادي عشر:* فتح مجلس إدارة نادي ودنوباوي ابوابة لكافة الانشطة السياسية والاجتماعية بكل الحيادية خدمة للبلاد والمجتمع..
*واخيرا:* نعلن أن َ من يرغب منا في مواصلة العمل الإداري سوف يكون أكثر أبداعا واشراقا وانجازا.. ومن سيترجل سيكون أكثر قربا ودعما لمسيرة هذا النادي العريق الكبير..
وفق الله الجميع لما فيه الخير والتقدم والرفعة..
والله المستعان..
افادنا بذلك.. الفاضل عوض جلال الدين، الأمين العام لنادي ودنوباوي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد