علاء الدين يوسف: نطمح لقمة في الأداء والسلوك بين العملاقين

0
60

تمنى علاء الدين يوسف نجم الهلال والمريخ السابق أن تأتي مباراة القمة بين العملاقين يوم بعد غدٍ السبت قمة في الأداء والسلوك وسطر اللاعب الدولي السابق مقالاً على صفحته عبر الفيسبوك جاء فيه:

 ينتظر عشاق الكرة السودانية بفارغ الصبر، موعد القمة الكروية التي ستجمع السبت بين نجوم كرتنا في الناديين الشقيقين “#المريخ_الهلال #الهلال_المريخ،” هذه المباراة تعني الكثير للفريقين، والفائز فيها قد يقطع شوطًا لا بأس به نحو اللقب.

وهذا التنافس بين الفريقين يعد أمرًا مشروعًا، ولذلك يتحضر الجمهور لمشاهدة مباراة تحمل كل معاني القمة، كيف لا وهي تجمع خيرة النجوم وأعمدة المنتخب في فريقي (المريخ-الهلال) و(الهلال-المريخ).

صدقًا فإن المباراة وإن انتهت إلى فوز أحد الفريقين، فإنه لن يكون خاسرًا فيها، إذا ما سارت بإذن الله بشكل طبيعي، وسادت فيها الأجواء المثالية داخل الملعب وفوق المدرجات.

الفريقان يتنافسان السبت في مشهد تقليدي، يحظى باهتمام ومتابعة الشارع السوداني والعربي، وهذا يفرض على الفريقين تقديم مباراة غنية بالفنيات، والأهم من ذلك بالسلوك الحضاري والرياضي الشريف.

نريد من لاعبينا أن يكونوا قدوة لمن هم جالسين على المدرجات، وأن يترجموا على أرض الواقع تلك المشاهد المؤثرة والأخوية المعبرة، التي جمعت كثيرًا منهم كأسرة واحدة خلال تواجدهم مع المنتخب الوطني قبل أيام قليلة. قلنا مرارًا إن ما يجمعه المنتخب يجب أن لا تفرقه الأندية، وهنا نراهن كثيرًا على وعي لاعبينا، وقدرتهم على ترجمة آمالنا وطموحنا، بأن تكون المباراة قمة في الأداء والسلوك الطيب، ولعل رهاننا على اللاعبين لن يقل عن رهاننا على جمهورنا الطيب، الذي ننتظر منه كل طيب في الملعب.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك