صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

على ضفاف الحروف

24

عبد اللطيف ابومدين

أحداث دراماتيكية وغير اخلاقية ولا تعبر عن الاخلاق الرياضيه لكسب النقاط بشتى الطرق وان كانت ضد اخلاق التسامح التي هي من اولويات الرياضه ومجتمعها الاصيل.

ما أتى به فريق الاهلي مدني في مباراته الدوريه امام سيد البلد من افعال مشينه ولعب علي اجسام لاعبي الهلال وعدم اكمال المباراة والانسحاب الغير مبرر من ماتبقي من زمن المباراة يدل بشكل قاطع علي الخواء

الاداري .

ومابدر من الفريق ككل لا يمت للرياضه بصله ان كان من ناحيه فنيه او اداريه ومع ذلك يتفنون في الأعذار الواهية والتمسك بجج لامنطق لها والادعاء بظلم الحكم بعد اللعب الغير قانوني والخشونه الزائده  واللعب علي الاجسام لولا تساهل الحكم وتعامله بروح القانون في اغلب المخالفات لقام بطرد نصف الفريق الذي يُكنى بسيد الاتيام في السابق .

فرق كبير جدا بين تاريخ الاهلي مدني قبل سنوات من الان ومايظهر به الان من مستويات لا تعكس تاريخه واسمه بين فرق المقدمه في السودان ومايهمنا الآن هو النقاط ثم النقاط ولا شئ غيرها لايهمنا ان تضامن المريخ مع الاهلي او لا نحن مع تطبيق  القانون ولا شئ سواه .

ترك فريق الهلال مايدور من احداث وبدا الاستعداد الجيد لملاقاة اهلي شندي يوم الاربعاء في استاد شندي  ونتمني ان يكون المدرب بيلاتشي قد وعي الدرس جيدا وعمل علي اعداد فريقه وقام بمعالجة اخطاء الدفاع وعدم انسجام افراده  ومراجعة خط الوسط والهجوم .

كل التوفيق لسيد البلد في المباراة المقبله امام الشنداوية

هل سيقف النيل امام المريخ اليوم ام سيكون حمل وديع وياخد المعلوم؟

كل حاجه ولا الهلال

اتمنى ان تلتزم اللجنه المنظمه بالقنانون وتمنح الهلال حقه كاملا في الثلاث نقاط

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

امييين

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد