صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

على ملعب مستغانمي مساء الثلاثاء منتخب الناشئين يقص شريط مبارياته في البطولة العربية بمواجهة الاماراتي محمد موسى يتضامن مع متضرري السيول ويؤكد السعي للمضي بعيدا في المنافسة روح طيبة في الاجتماع الفني وصغار صقور الجديان يرتدون الأحمر وحصة تدريبة خفيفة بالختام

314

على ملعب مستغانمي مساء الثلاثاء

منتخب الناشئين يقص شريط مبارياته في البطولة العربية بمواجهة الاماراتي

محمد موسى يتضامن مع متضرري السيول ويؤكد السعي للمضي بعيدا في المنافسة

روح طيبة في الاجتماع الفني وصغار صقور الجديان يرتدون الأحمر وحصة تدريبة خفيفة بالختام

رسالة الجزائر: أبوبكر الماحي

اختتم منتخبنا الوطني الناشئ لكرة القدم تحضيراته للانطلاق في البطولة العربية لمنتخبات U17 ، بحصة تدريبية خفيفة جرت على ملعب اونكس اولمبيك عند الساعة الرابعة من عصر الاثنين 22 أغسطس 2022م، في مدينة وهران الجزائرية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون، وقد اشتمل المران على تمارين بدنية نوعية، وتكتيكية تخصصية تأهبا لمواجهة المنتخب الاماراتي يوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022م على ملعب مستغانمي..
منتخب الناشئين استعد للبطولة من خلال تحضير في الخرطوم بدأ بتكوين الكلية الحالية للمنتخب عبر سلسلة اختبارات ، ومن ثم كانت التدريبات البدنية و عقبها التكتيكية و خاض المنتخب (10) مباريات اعدادية قبل الانتقال إلى السعودية بدعوة من اتحادها لاقامة معسكر تحضيري في جدة خاض فيه ثلاث مباريات دولية أمام المنتخب السعودي مباراتين، ومباراة أمام المنتخب المصري.. وقد حلت بعثة المنتخب في الجزائر مساء الجمعة 19 أغسطس الحالي ببعثة ترأسها الأستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة شئون انتقالات و أوضاع اللاعبين – و أدى المنتخب الناشئ ثلاث تدريبات في مدينة وهران اطمئن من خلالها الجهاز الفني على جاهزية لاعبيه لخوض مباريات البطولة العربية التي تبدأ بمواجهة الامارات بالثلاثاء ثم الجزائري بالجمعة ، وختام الدور الأول بلقاء فلسطين يوم الاثنين 29 أغسطس الحالي ..

>>> روح طيبة في الاجتماع الفني
عُقد الاجتماع الفني التحضيري لمباريات بطولة كأس العرب للناشئين 2022 التي تنطلق غداً الثلاثاء في فندق شيراتون بمدينة وهران، ومثل الاتحاد السوداني الاستاذ معتصم عبدالسلام نائب الرئيس ورئيس البعثة ، و الاستاذ هشام يوسف المشرف العام للمنتخب، و الاستاذ كمال ناصر إداري المنتخب والسيد يس مسئول المعدات، وذلك بحضور رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ عبدالحكيم الشلماني، وأعضاء اللجنة الأستاذ محمد الربعة والأستاذ معيض الشهري والأستاذ أحمد مجاهد، ومدير البطولة الأستاذ حكيم مدان،وفي حضور ممثلي جميع المنتخبات.
وتم خلال الاجتماع، استعراض لائحة البطولة والكشف عن بنودها، حيث ستقام المباريات بنظام المباراة الواحدة في مرحلة المجموعات، ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى المرحلة التالية.
وأكدت اللجنة المنظمة عدم وجود أشواط إضافية والاكتفاء فقط بركلات الترجيح خلال الأدوار الإقصائية بما فيها المباراة النهائية.
كما تم استعراض التعليمات الخاصة بالحكام، واعتماد أهلية اللاعبين وألوان قمصان المنتخبات. وقد سادت الاجتماع روح طيبة و سيرتدي منتخبنا اللون الأحمر في مواجهة الاماراتي..

>> محمد موسى يتضامن مع متضرري السيول بالسودان

خلال المؤتمر الصحفي تحدث الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب شاكرا الاتحادين؛ العربي والجزائري على حسن الاستقبال، وأبدى سعادته الكبيرة بالتواجد في وهران وتحدث عن العلاقات الازلية مابين السودان والجزائر مستذكرا تأهل المنتخب الجزائري إلى كأس العام من أمدرمان عبر المباراة الفاصلة الشهيرة ، و أعلن محمد موسى من منصة المؤتمر تضامنه مع متضرري السيول في مدينة المناقل بالسودان ، وكذلك ترحم على ضحايا الحرائق بالجزائر متمنيا السلامة والشفاء للمصابين، و عن استعدادات البطولة قال ان منتخبه حديث التكوين و تم إعداده بشكل جيد عبر مباريات دولية في معسكر بالسعودية ، و قال ان طموحهم كبير في المضي قدما بالمنافسة، و قال موسى ان البطولة سانحة لإكساب صغار الجديان المزيد من خبرات اللعب الدولي قبل المشاركة في التصفيات الأفريقية عبر، منطقة سيكافا بخواتيم سبتمبر المقبل.. و تمنى المهندس التوفيق له و للاعبيه في تقديم مشاركة إيجابية عبر أولى المباريات الرسمية لمنتخب الناشئين السوداني الحالي..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد