صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

علي اسد في افادات لكورة سودانية: مشاركة المريخ الافريقية مرهونة بانعقاد الجمعية العمومية..والضجيج الحالي بعيد عن القانون.. ونحذر كل من يحاول عرقلة الاجراءات الحالية

651
كورة سودانية – محمد كامل سعيد
اعلن علي اسد عضو مجلس المريخ اكتمال الترتيبات المتعلقة بانعقاد الجمعية العمومية بالنادي الاحمر وقال في تصريحات خاصة (لكورة سودانية): “نواصل كمجلس الاعداد بدقة لاجراء الانتخابات في وقتها المحدد يوم (3) اكتوبر المقبل”، مؤكدا ان ما يحدث حاليا من ضجيج لا يستند على اي قانون وقال: ” اجراءات دفع الاشتراكات تمضي بشكل دقيق بعيدا عن اي اقصاء حرصا على تلافي اي هفوة من شأنها ان تفتح باب التشكيك وذلك احتراما للكيان، وتامينا للعملية المهمة ويمكن للاعضاء تسديد اشتراكاتهم (بالمستندات) بكل سهولة بدار النادي تمهيدا للمساهمة المباشرة في انحاح التجربة”..
واكد علي اسد ان باب تجديد العضوية مفنوح امام الاعضاء بالنادي يوميا من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء.. وناشد عضو المجلس جماهير المريخ وطالبها بضرورة الاسراع في اتمام الاجراءات مؤكدا ان باب الاشتراكات سيغلق يوم الخميس 24 سبتمبر الجاري..
وعن الخطوة التي ستعقب انتهاء فترة تسديد الاشتراكات ابان (اسد) ان المجلس سيشرع بعدها في نشر الكشوفات المبدئية للاعضاء الذين يحق لهم المشاركة في الجمعية الى جانب نشر النظام الاساسي وذلك لابداء اي ملاحظات على يتم رفعها ان وجدت الى الجمعية العمومية للتعليق عليها..
حرصا على التواجد الافريقي
واكد علي اسد اصرارهم في المجلس على اتمام اجراءات الجمعية العمومية وفق النظام الاساسي حتى لا يتم استبعاد المريخ من المشاركة في البطولة الافريقية تنفيذا لتوجيهات الاتحاد الافريقي..!!
ووجه (اسد) تحذيرات شديدة اللهجة الى كل من يحاول او يفكر في عرقلة مسيرة انعاقد الجمعية العمومية للنادي لان ذلك من شأنه ان يقود الى حرمان الفريق من الظهور الافريقي في البطولة القارية المقبلة نتيجة لعدم استيفائه للشروط المتعلقة بالنظام الاساسي والضوابط التي وضعها الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) مؤخرا والخاص بالاندية المحترفة.. منوها الى ان جماهير المريخ لا ولن تغفر لكل من سيقود او يمهد الطريق لحرمان الفريق من الظهور الافريقي..!!
واختتم علي اسد حديثه بالقول:” ان الاجراءات الحالية تمضي بكل شفافية وبعيدا عن اي اقصاء او تهميش لرأي احد سواء من الافراد او الكيانات وبشعار ان المريخ ماعون كبير وجامع يسع الجميع”.. مبينا ان التدقيق في الاوراق الثبوتية الخاصة بتسديد الاشتراكات بالنسبة للاخوة الاعضاء علاقته مباشرة بحرصهم في المجلس على سلامة ونجاح العملية الانتخابية.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. اسماعيل سليمان يقول

    السلام عليكم
    الساده إدارة موقع كورة سودانية
    يبدو أنكم لاتعرفون ان هذا الموقع هو الموقع الرياضى الأول فى السودان لأربعة اسباب
    هى
    المصداقية العالية جدا والشفافية
    الحيادية وعدم الجنوح للالوان الرياضية
    سرعة ودقة الأخبار
    نقل اخبار جميع الأندية والولايات وجميع الأنشطة

    العيب الوحيد هو الأخطاء الإملائية الكثيرة نرجو العمل على تصحيحها او توظيف مصحح لموقع بهذا الانتشار وهذا المجهود يجب أن يكون كل كلمة مراجعه ومصححه والله تركنا كل المواقع واصلح كوره هو مصدرنا الوحيد لكل الأخبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد