صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

علي الأمين: لهذه الأسباب رفضنا تسجيل سالمون للهلال وأسامة عطا المنان يحتوي الموقف

7

رفضت لجنة التسجيلات بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم اعتماد تسجيل النيجيري جابسون سالمون للهلال في اليوم الثاني للتسجيلات بعد أن أحضر الهلال سالمون لمكاتب الاتحاد العام من دون الجنسية السودانية المتواجدة في المكتب التنفيذي لنادي المريخ ولذلك رفضت لجنة التسجيلات تسجيل اللاعب قبل أن يتدخل أسامة عطا المنان ليأمر أعضاء اللجنة بإكمال إجراءات التعاقد مع سالمون بصورة طبيعية إلى حين استخراج بطاقة بدل فاقد للجنسية السودانية حتى يتم اعتماده رسمياً في الكشوفات الزرقاء كلاعب وطني، من جانبه كشف علي الأمين، مقرر لجنة التسجيلات، أنهم طالبوا باتباع الإجراءات المعروفة في حالة تسجيل أي لاعب ولذلك طالبوا بإبراز هوية اللاعب قبل توقيعه في كشوفات الأزرق ولذلك كانوا حريصين على أن يبرز أي لاعب هويته قبل إجراء التوقيع مشيراً إلى أن ما حدث مع سالمون أمر طبيعي ويحدث مع كل اللاعبين مفيداً بأن اللاعب تم اعتماده في الكشف الأزرق بصورة طبيعية.

سالمون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الصديق يقول

    دفعوا لهذا المنان كم دولار علشان يسجل هذا المعطوب جيسون بدون إثبات الهوية؟ ولماذا هذا الاستثناء والقانون واااااضح؟ نحن سنظل متخلفين مادام القانون والنظام مغيب من بعض الشخصيات المحسوبة على هذا الوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد