صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

علي بشير يثمن جهود اتحاد التنس ويشيد بأندية سنجة

74

قام الأستاذ علي بشير سليمان مسئول المراكز بالاتحاد السوداني للتنس بجولة لعدد من الأندية جاء ذلك في إطار سعي مجلس إدارة اتحاد التنس السوداني الجديد لتفعيل عمل الأندية ومراكز التدريب بالعاصمة والولايات وعقب بطولة الصداقة للتنس الأرضي التي أقيمت  بنادي الجزيرة مدني قام مشرف المراكز علي بشير بجولة تفقدية لأندية الموظفين سنار والأسرة ونادي النهضة سنجة والهلال سنجة  بغرض الوقوف على نشاط الأندية وطرح فكرة استضافة البطولة القومية للأندية بمدينة سنجة والتي اقترح تنظيمها عقب عيد الأضحي المبارك  وتم الاتفاق مع جميع الأندية والترحيب باستضافة البطولة وثمن علي  دور الاتحاد العام للتتس في الاهتمام بالأندية وتفعيل نشاط التنس بالسودان ورافقه في الجولة مشرف بسنجة مندوب الولايات الأستاذ لؤي عبد الرحمن وأشاد بالأندية والنشاط فيها مؤكدًا مواصلة  الزيارات لمراكز التدريب بالعاصمة والولايات لمزيد من التجويد.

من جهة أخرى عقد الاتحاد السوداني للتنس الأرضي اجتماعه الخامس بقيادة كابتن خالد طلعت فريد تم من خلاله مناقشة العديد من الفضايا التي تهم المنشط من أجل التطوير والتجويد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد