صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

علي حسن علي امين خزينة الاتحاد المحلي بودمدني ومرشح مجموعة التطوير يتحدث للـ(كورة سودانيه)

45

مدنى

نسعي الي تشييد ملعب رديف لتخفيف الضغط علي الاستاد..
نخطط لتطوير ادارات الاندية والحكام والمدربين
الممارسات الفاسدة لا تشبه ودمدني
أصبحت لنا كلمة في الاتحاد العام
تحدث لـ(كورة سودانية) بودمدني الاستاذ علي حسن علي أمين مال الاتحاد المحلي لكرة القدم الحالي والمرشح عن مجموعة التطوير التي يقودها طارق سيد أحمد في ذات المنصب وإلي جانبه عدد من المرشحين ابرزهم عاطف ابراهيم حجر ومعتصم عبدالسلام، وأشار في حديثه الي برنامج مجموعتة والعديد من القضايا الرياضية الهامة في المرحلة القادمة في المساحة التالية:
إنشاء ملعب رديف
لدينا برنامج طموح إسمه برنامج تطوير البنية التحتية في الملاعب ونسعي لتشييد ملعب رديف (ميدان الشهداء) لأن الاستاد لوحده يستطيع إستقبال جميع المنافسات.
خطة لتأهيل الحكام والمدربين والاداريين
هناك خطة كبيره شملت تأهيل للحكام واقامة ورش فيا لفترة السابقة مع العلم انه لدينا 11 حكم مؤهلين بشهادات جماعيه قامت بتأهيلهم لجنة التحكيم المحلية، واشادوا بهم ونعمل لتأهيل الحكام بذات المواصفات، أما عن التدريب خلال الفترة السابقة اقاموا ثلاثه كورسات وهي C السودانيه و C الافريقيه و D، وحاليا هناك برنامج لتأهيل المدربين الشباب لنيل شهادات التدريب المختلفة، ونهدف الي تطوير إداريي الاندية بإقامة كورسات متقدمة.
تركيب كراسي بمواصفات عالمية وتجليس كامل للإستاد
عن التجليس بالاستاد تم تركيب 500 كرسي بمواصفات عالمية وعبر شركة متخصصة والمرحلة القادمة سيتم تجليس كامل للإستاد، والكراسي القديمة تم تكريبها بصورة عشوائية مما أدي إلي إتلافها،  كما تم تركيب رشاشات للملعب بمواصفات عالمية، وشرعنا في تركيب انارة حديثه.
ضد الممارسات الفاسدة
ارفض تماما مثل هذه الاساليب وليس من شيمتنا ولا توجد داخل الوسط الرياضي بمدينة ودمدني مثل هذه الاساليب وودمدني رائدة في جميع النواحي السياسية والرياضية والاجتماعية والثقافية وودمدني تختلف عن بقية مدن السودان وهي مدينة تُخرج المواهب ولذلك نستبعد هذه الظاهره الغريبة التي لا تشبه مدينة ودمدني.
نشاط كبير في الاتحاد العام
في دورة 2010م و2013م كانت لمدني صوتا عاليا من داخل الاتحاد العام السوداني وممثلها معتصم عبدالسلام كان رئيس المكتب التنفيذي للإتحاد العام وعضو لجنة ترخيص الاندية، علما ان الاتحاد المحلي بمدني الوحيد الذي يملك عضوا ممثلا في الاتحاد العام السوداني، ولم يكن لمدني من يمثلها في الاتحاد العام خلال الفترات السابقة، ومازالت تقود الاتحادات الوسطي واخر إجتماع لكتلة الوسطي اقيم بودمدني في 2011م، والدليل ان هذه الاتحادات تساند هذه المجموعة
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد