عماد الطيب : العشري كذب في قناة الحياة .. وأكملنا اتفاقنا مع الروماني صائد البطولات ايلي بلاتشي

1
1967

أكد الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لنادي الهلال، في حديث خاص لـ(الموقع الرسمي) ان المصري طارق العشري، قد غادر السودان، والهلال في قلب منافسة الدوري الممتاز، دون اخطار مجلس ادارة نادي الهلال، وذكر عماد الطيب ان مجلس الادارة سرعان ما تدارك الأمر بالاتفاق مع الروماني صائد البطولات ايلي بلاتشي، لشغل وظيفة المدير الفني لفريق الكرة في المرحلة المقبلة.. وقال عماد الطيب: العقد المبرم بين الهلال والعشري يسري لمدة عام، ويحوي شرط جزائي قيمته (20) ألف دولار وملزم للطرفين في حال اخلال احدهما بشروط التعاقد.

وشدد الأمين العام لنادي الهلال، ان مجلس الادارة سيعمل على رفع الأمر للجهات المختصة، لحفظ حقوق الهلال.. وأردف الأمين العام: العشري تحدث لاحدى القنوات المصرية اليوم وقام بنقل معلومة غير صحيحة، متمثلة في اتجاه رئيس نادي الهلال، لشطب كبار لاعبي الفريق، والأمر الذي نود أن نؤكده بأن لاعبي الهلال جميعهم كبار، وان الذين يطلق عليهم كبار اصطلاحا يمثلون العمود الفقري للفريق، ولانقبل المساس بهم أو التشكيك في ولائهم، وهم يمثلون حاضر الهلال ومستقبله باذن الله، كما نؤكد على تماسك الجبهة الداخلية للهلال، والتفاف الجماهير حول فريق الكرة، والذي استعاد عافيته ويسير في طريق الانتصارات، وان المجلس يجدد الثقة في لاعبي فريق الكرة، وجميع مكونات النادي، ويعمل على بسط الاستقرار وعودة روح الفانيلة الزرقاء للحياة الهلالية.

عماد الطيب

 

المشاركة

1 تعليق

  1. منذ أن عرفنا كرة القدم في السودان وتشجيعها لم يعرف الوصيف طريق البطولات و الفواله و في شكل كورال عند قدوم أي مدرب جديد يتبارون في مدحه و كذلك كبسور الذي شغل منصبه الحالي وفي عدة مجالس لم نسمع و نرى منه غير الكبسره أقصد الهرجله و الدليل لكل ما سبق أن الصفراب أو الوصيفاب أو الدماعه لم يعرفوا طريق البطولات الخارجية و عمر ناديهم قارب ال90 سنة و هم 0000

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك