عماد الطيب: ردة فعلنا ستكون قوية حالة مواصلة التحكيم استهداف الهلال

2
760

أكد الأستاذ عماد الطيب، الأمين العام لنادي الهلال، جاهزية فريقه لخوض الإستحقاقات المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، وأشار في تصريحات خاصة لـ”الموقع الرسمي”، ان الأزرق في قمة الجاهزية الفنية والبدنية والنفسية، لمواصلة رحلة الإنتصارات في المنافسة التي يتصدرها بجدارة واستحقاق، وبفارق “6” نقاط عن أقرب المنافسين، واعتبر عماد الطيب، ان الهلال عانى بشدة من ظلم التحكيم في المباريات التي خاضها مؤخرا، وطالب الإتحاد بضرورة الإضطلاع بدوره على أكمل وجه، والتدخل لإيقاف معاناة الهلال مع قضاة الملاعب.. وشدد الامين العام ان ردة فعل الهلال ستكون قوية حال مواصلة التحكيم استهداف الهلال.

عماد الطيب صالح الامين العام لنادي الهلال

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

2 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههه اختشي يا راجل تصدرك للمنافسه اتى بمساعدة التحكيم

  2. ده كلام صاح وما من المعقول إنو كردنة يصرف المليارات في تجهيز الفريق ويجي إتحاد اللقيمات ويهدم كل العمل ده ويمنح نقاط مباريات بصورة مفضوحة للمرخرخ بينما يضع العضمة بتاعة التحكيم للهلال سيد البلد في حلقه عبر تحكيم المباريات المتحامل…!!
    ولازم تعملوا حسابكم من حيل وألاعيب أعضاء إتحاد اللقيمات (اللئيم علي قول عمو أبوشيبة) ومعه الضبيعات المستنية الميتة، فبعد تمديد فترة بقائهم علي رقابنا حايكونوا جايين وحاقدين علي الهلال وعندهم حسابات عاوزين يصفوها….!!
    المطلوب من لاعبي الهلال أن يجعلوا الفوز بجميع المباريات المتبقية هدف لاتنازل عنه، وبعد داك خلي إتحاد اللقيمات يجيب للمرخرخ حكام لقيمات من عنده…….وبي كدة تقتلوا ليهم الدش في يدهم ويموتوا بحسرتهم علي تعبهم ومجهودهم الراح هبوب….!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك