صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عمار الصادق: لائحة تنظيم عمل المدربين بطرف الأمانة العامة

89
قال الأستاذ عمار الصادق عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة المدربين – انهم من بعد أربع اجتماعات صاغوا لائحة تنظيم أعمال المدربين في السودان، وتم تسليمها إلى الأمانة العامة بالاتحاد، لأجل عرضها على مجلس الإدارة من أجل النظر فيها لإجازتها، وأضاف عمار الصادق ان من حق مجلس الادارة الحذف والاضافة أو إجراء أي تعديل يراه في اللائحة، وذكر رئيس لجنة المدربين ان المسودة المقدمة تحصر عمل مدربي الدوري الممتاز في حملة الرخصة (A) فقط .. وقال عمار الصادق أيضاً انهم تسلموا ملف المدراس السنية والأكاديمية، وتم توجيهه إلى اللجنة المحتصة داخل اللجنة، وكذلك قطعوا شوطاً برفقة الخبير آيت عبدالملك لوضع منج تدريبي في الاتحاد السوداني لكرة القدم، وسيتواصل العمل الورش التي نفذوا منها ورشة مدربي حراس المرمى، ومدربي اللياقة البدنية، عقب عودة الحياة إلى طبيعتها، مع التحسب للترتيب عبر تقنية الفيديو، ذاكراً ان هناك العديد من الأشياء سيتم الكشف عنها وتوضحيها في الفترة المقبلة ..
الجدير بالذكر ان مجلس الإدارة في اجتماعه رقم (14) اعتمد تكوين لجنة المدربين برئاسة الاستاذ عمار الصادق، ونائبه الاستاذ الدخيري فضيل – عضوي مجلس الادارة – بالاضافة إلى عدد من الخبراء في مجال التدريب ..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد