صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عمار طيفور: أتطلع بتشوّق للتحليق مع كبار صقور الجديان بأول ظهور

741

روح الجماعة والإصرار سلاحنا لتحقيق أي انتصار والمرحلة تتطلب رفع أكثر من شعار

بين طيات السحاب كان للحديث بعد آخر مع النجم عمار طيفور لاعب ارتكاز منتخبنا الوطني الأول وقد تحدث بموضوعية في عدد من المواضيع ذات الأهمية وأشار الى الكثير من الملامح في مسيرته الكروية ورؤيته المستقبلية وعن الأجواء التي يعيشها مع المنتخبات الوطنية .. عبر هذه السانحة نسرد بعضاً مما أفاد به خلال الرحلة ما بين الدوحة وكازبلانكا على متن الخطوط القطرية ..
س/ كابتن عمار مرحباً بك ونتمنى ان نتعرف إليك خلال نافذة المنتخبات .. ؟
مرحباً بكم .. أنا عمار كمال الدين طيفور بدأت مسيرتي الكروية في الجاليات بالولايات المتحدة الامريكية وبعدها وقعت في نادي بيتسو الايطالي قبل ان انضم الى المريخ السوداني وفي المنتخبات بدأت من منتخب الشباب في العام 2016م وتدرجت الى المنتخب الأولمبي والان بحمد الله اتواجد في كلية المنتخب الوطني الأول منذ فترة ..
س/ حدثنا عن واقع مشاركاتك .. ؟
شاركت في العديد من المنافسات الخاصة بمنتخبي الشباب والاولمبي والان أتطلع إلى أول ظهور مع المنتخب الوطني الأول فقد تم استدعائي أكثر من مرة ولظروف متباينة لم احظى بشرف ارتداء شعار المنتخب الوطني الأول حتى الان ..
س/ وظيفتك في الملعب ؟
أجيد اللعب في خانة المحور وحال طلب مني الظهور بأي خانة أخرى لن اتردد، وسبق ان لعبت في الرواق الأيمن بمباراة صن دوانز مع المريخ ..
س/ طموحك الشخصي؟
افكر الان في تجويد الأداء والظهور بمستوى جيد ولازال المستقبل أمامي وكرة القدم تؤمن بالبذل والاجتهاد وانا تفكيري يتمحور حول ان اجتهد ومن بعد سيأتي كل ما يستحق المرء بحسب العطاء ..
س/ من هو أكثر لاعب يستحوذ على إعجابك وتجعله مثلك الأعلى؟
إعجابي بعدد كبير من اللاعبين لا يوجد لاعب بعينه لدي اهتمام بمشاهدة حراك لاعبي كرة القدم خاصة ألعاب التحكم والمراوغة والتهديف أقوم بجمع عدد من الفيديوهات وأحرص على مشاهدتها يومياً..
س/ كابتن عمار ماهي جاهزيتكم الحالية لخوض التصفيات؟
بدأنا إعداد جيد واعتقد اننا في قمة الجاهزية البدنية ونحتاج إلى العمل سوياً كلاعبين في الأيام القليلة القادمة بالنقاش والتركيز على مواجهتي موريتانيا والكنغو الديمقراطية ..
س/ أشكرك على هذا الايضاح وهل تود قول كلمة أخيرة؟
لا أبداً كل الشكر لك والجمهور الرياضي وتمنياتي بالتوفيق من أجل اسعاد الملايين التي تنتظرنا لتحقيق النجاحات بقادم الاستحقاقات ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. روجر ميلا يقول

    لاعب واعي ومعروف من ايامه بالشباب و الاولمبي …
    كلام جميل جدا قوله ( اشاهد حراك اللاعبالتهفي الملعب و التحكم و المراوغة و التهديف) ….. لاعب يملك عقلية كبيرة نتمنى له التوفيق. وياريتا بقية اللعيبة يستفيدوا من طريقة تفكير عمار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد