صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عمومية الأثقال عادل الحاج رئيساً …

5

عمومية الأثقال عادل الحاج رئيساً …
الخرطوم :: نجلاء الياس
شهدت أروقة اللجنة الأولمبية السودانية ظهر الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الحالي انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي السوداني لرفع الأثقال تحت إشراف المفوضية الاتحادية برئاسة مولانا بشير ادريس ومولانا ايمن ضرار ومقرر امل الصائم ومحمد خير عبد الرحيم وبتشريف النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية خالد حمد والنائب الثاني طارق عبد السلام حيث أشار عضو اللجنة المشرفة ايمن ضرار عن اكتمال العدد الكلي 10والحضور 10النصاب 6 معلنا عن قائمة مجلس الادارة الجديد بالتزكية لدورة جديدة لمدة اربعة اعوام وفاز بمنصب الرئيس عادل احمد محمد الحاج والنائب الاول علاء الدين محمود ومحمد سعيد محمد النائب الثاني والسكرتير صهيب بابكر وامين المال نواي محمود ومقعد المرأة فازت به خديجة الطاهر واعضاء مجلس الادارة عوض محمد عثمان وعلاء الدين صلاح وسيف الدين بلال … وقدم رئيس الاتحاد عادل الحاج خطاب الدورة متضمنا المشاركات الخارجية والداخلية والفعاليات والبطولات التي نظمت خلال السنوات الماضية وأشار إلى عدم قيام برامج في الأعوام 2020-2021 بسبب جائحة الكرونا وحول الخلاف بين الاتحاد العام واتحاد الخرطوم في الجوانب الإدارية بسبب عدم مشاركة الخرطوم في الجمعية نسبة لعدم توفيق الاوضاع وتم تعيين لجنة تسيير ..
ومن جانبه أكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية خالد حمد استعداد اللجنة لاستضافة كورسات ودورات تدريبية داخل مبانيها وأشار حمد الى وجود خامات فى السودان يجب تطويرها لتحقيق إنجازات خارجية ودعا حمد الولايات لتبادل الخبرات ..
من جانبه أعرب سكرتير لجنة التسيير باتحاد الخرطوم عن استعدادهم التام للعمل على أحياء المنشط داخل الخرطوم وقال عبدالفتاح أنهم يمدون الايادي بيضاء للاتحاد العام والعمل فى بوتقة واحدة وان لجنة التسيير سوف تصحح بقيام جمعية عمومية لاتحاد الخرطوم .
لم تخل الجمعية من المداخلات والاحتجاحات من بعض الحكام والمدربين واللاعبين من خارج عضوية الجمعية كشفوا عن تهميش دورهم من قبل الاتحاد العام ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد