عودة أمبومبو بين الحقيقة والخيال ..!!

0
183

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
عودة أمبومبو بين الحقيقة والخيال ..!!

• اذا صحة الاخبار المتداولة عن وجود اسم الكنغولي إدريسا أمبومبو ضمن كشف الهلال الافريقي .. يجب ان يتحرك مجلس ادارة النادي فورا من اجل استعادة خدمات اللاعب المميز .. فريق الهلال في حاجة ماسة الي مجهودات اللاعب الذي لم يظهر بمستواه الحقيقي طيلة فترته مع الهلال .. وبدأ في استعادة جزء من مستواه خلال الفترة الاخيرة وقبل مغادرته الكشوفات الزرقاء بمحض إرادته.
• هناك أمر مهم للغاية وهو رغبة اللاعب نفسه في اللعب للهلال من جديد .. ولا استبعد ان يصطدم الازرق برغبة ادريسا الذي قرر العودة الي ناديه الزامبي ناكانا .. حتي اذا وافق ناديه على عودته .. بعد ان أعلن عدم شعوره بالراحة في القلعة الزرقاء .. الي جانب عدم صرف مرتباته في مواعيدها .. وهذا ما أدى الي ان يستنجد أمبومبو بناديه السابق و(الفيفا) لفسخ عقده مع الهلال من طرف واحد.
• بكل تأكيد هناك حل لكل مشكلة موجودة .. ولا يوجد مفر امام مجلس الهلال ان يتعاهد للاعب بتسليمه حقوقه كاملة .. مع منح امبومبو راتبه في مواعيده الي جانب الحوافز المنصوص عليها حسب العقد .. والعمل على توفير كافة سبل الراحة .. ويمكن بعد ذلك ان يقتنع اللاعب بالعودة والظهور مجددا بالشعار الازرق في البطولة الافريقية.
• ونرجو من مجلس الهلال ان يكون جادا في اعادة هذا اللاعب قبل انطلاق مرحلة مجموعات دوري أبطال افريقيا .. وهناك المزيد من الوقت حتي موعد الدخول في المباريات رسمياً .. وأمبومبو لاعب جيد يعرف طريق الشباك جيدا .. وسيزيد من فاعلية القوة الهجومية للنادي الازرق امام دفاعات الاهلي المصري والنجم الساحلي التونسي وبلاتنيوم الزيمبابوي.
• عقبة عدم التعاقد مع محترفين جدد في هذا التوقيت .. وانتظار الازرق حتي شهر يناير القادم .. الي جانب آداء ثلاث مباريات في البطولة الافريقية قبل الموعد المحدد للانتدابات التكميلية .. يفرض على الهلال بذل كل ما لديه من أجل اقناع أمبومبو بالعودة.
• الهلال يحتاج لجميع اسلحته حتي يقارع الثلاثي على البطاقتين المؤهلتين لدور الثمانية.
• عودة امبومبو من جديد فرصة ذهبية ويجب عدم اهدارها.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك