صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة الدوري ومحاولات (الكوز الني)..!!

574
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
عودة الدوري ومحاولات (الكوز الني)..!!
* بفضل الله اولا، وقوة شخصية البروفيسور شداد ونزاهته وحياديته وحرصه على مصلحة الكرة السودانية ثانيا، ستعود اليوم منافسة الدوري الممتاز للدوران رغم كيد الكائدين، وتفلتات الكيزان، واعداء النجاح، واصحاب الاجندة وعشاق تصفية الحسابات..
* ستعود منافسة الممتاز اليوم على الرغم من المحاولات الخبيثة، المريبة التي قام بها كل (كوز ني) سار بين الاندية، خاصة المهددة بالهبوط، بالتحريض.. واقنعهم بالجلوس مع وزيرة الشباب والرياضة بهدف الغاء المسابقة الاولى نكاية في البروف..
* تفاصيل المؤامرة المكشوفة انتهت بقرار صارم وحاسم من رئيس اتحاد الكرة الذي رفض فكرة الغاء المسابقة ثم عاد وحدد موعدا جديدا للاستئناف ولدرجة اصابت كل من شارك في وضع تفاصيل المعركة المصنوعة في مقتل خاصة اصحاب المرض..
* سيعود الدوري اليوم رغم انف كل فاشل يعمل في مجال الادارة والتدريب او حتى في بلاط صاحبة الجلالة بما فيهم اولئك الذين ولجوا للعمل باشرف مهنة قي غفلة من الزمان، وصاروا من العلامات المسيئة لهذه المهنة الشريفة، التي لا تعرف الحقد ولا الغل ولا الكراهية..!!
* سيعود الممتاز اليوم ليضع حدا لاي مدرب فاشل لا يعرف غير التنظير، وبث سمومه عبر اجهزة الاعلام بعبارات (خارم بارم) لا تخرج الا من حاقد مفلس تشهد التجارب السابقة انه ادمن (تغطيس حجر) اي فريق دربه..!!
* حتى كيزان المؤتمر اللاوطني الذين اشتهروا بعدائهم للبروف كمال شداد وظلوا يفتعلون المشاكل ويصنعونها لتعطيل المسيرة.. هؤلاء الكيزان سيجدوا انفسهم امام واقع مختلف عن ذلك الذي رسموه..!
* سنتساوى اليوم مع الدول التي سبقتنا باستئناف مسابقاتها الكروية الرئيسية، وسنتابع جولة كل ثلاثة ايام كسبا للوقت.. وتحقيقا لمبدأ العدالة..  * ولان عقلية المطبلاتية الذين خططوا لاجل الغاء مسابقة الممتاز هذا العام استندوا في تنفيذ مؤامرتهم تلك على كراهيتهم القديمة للبروف شداد – تلك العقلية – تتشابه في منطقها مع عقلية الاطفال الصغار من الطبيعي ان نتابعهم وهم يتحولون بشكل واضح وملحوظ اعتبارا من اليوم..
* وبعد ما صدع التجار راسنا طوال الايام الماضية بالتسمح في شعب السودان وادعاء الحرص على سلامته، والخوف عليه من الاصابة بالكرونا – مع انهم الابعد عن الناس ولا يعرفون غير تامين مصالحهم فقط.. بعد تلك الوهمة، علينا الاستعداد لمتابعة كل طبال وهو يبدل نغمته القديمة..!!
* لقد خسر المطبلاتية كل معاركهم الوهمية التي اشعلوها مع القامة العلامة البروف شداد على شاكلة التخطيط الاخير لالغاء الممتاز، وبعدها قصة المليونية الى مكاتب الاتحاد والتي تابع الجميع فشلها.. وقبل هذه وتلك ما قيل عن تجاوزات مالية ضحك الجميع من ترديدهم لها كالببغاوات..!!
* فشل المؤامرات، والمقالب، والكلتشات وبدلا من ان يصدر الخجل للمطبلاتية والتجار ولو من باب انها جعلتهم مضحكة للمتابعين.. سنجده يزيد من مساحة الغل والحقد.. وتتمدد الكراهية في نفوسهم المريضة التي لا تعرف غير بث التعصب، وكل ما هو بعيد عن بثوابت التنافس الرياضي عموما والكروي على وجه الخصوص..!!
* عودة الدوري الممتاز ستجبر كل طبال على تبديل طريقة تعامله مع الاحداث، وبنفس الاسلوب الذي بدلوا به ثيابهم، وتحولوا من كيزان الى (ثورجية بالنص) يتاجرون بكل بجاحة بالشهداء، وبطريقة خبيثة وكانهم ضحوا وقاتلوا مثل كل من قدم روحه فداء للوطن..!!
* ولان معارك الزواحف والمؤتمرجية مع البروف شداد قديمة ومفتعلة ولن تنتهي فلا مانع ان نتابعهم وهم يركلونها بالسرعة المطلوبة خلفهم ويتحولوا كالبرق فجأة لاختراع قصص اخرى اكثر تسطيحا وهامشية.. * تعود الحياة لملاعب الساحرة المستديرة عصر اليوم، وتشهد ملاعب العاصمة ثمانية.. لقاءات اربعة منها عصرا ومثلها مساء وتتواصل المقابلات بلا توقف باذن الله وخلال اسابيع معدودة ستتحدد هوية الفرق الاربعة التي ستمثلنا افريقيا وبنفس المستوى سنتعرف على هوية الفرق الهابطة المغادرة للاضواء..
* استئناف الدوري، وبجانب انه يؤكد عدالة المنافسة، فانه سيجبر كل مدرب بما فيهم الفشلة على التركيز مع فرقهم، والسعي لاثبات جدارتهم، والكشف عن فهمهم التدريبي (ان وجد) وبصورة عملية وبمعزل عن التنظير، وبث الالفاظ السوقية في التصريحات الشتراء لاجهزة الاعلام..!
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي.. وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو) ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار رغم علمهم بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي..!!
*تخريمة اولى:* موافقة اتحاد الكرة على التدخل لحل ازمة المريخ المفتعلة بشان النظاظ الاساسي وترقيع الثقوب الناتجة من الخلافات المصنوعة حمل معه اساءات بالغة لاسم ومكانة النادي الاحمر (ولا تعليق)..!!
*تخريمة ثانية:* نكرر ماذكرناه من قبل: يا خوفي على المريخ من ما سيحدث له غدا، وكل ما اتمناه ان لا تصدق توقعاتنا ويفقد الاحمر بريقه، وربنا يستر ويجيب العواقب سليمة..!
*تخريمة ثالثة:* سمعت خبرا مفاده ان مجلس المريخ الشرعي التقى كبار اقطاب النادي.. الى هنا فالخبر اكثر من طبيعي لكن الغير طبيعي ما ذكر في الخبر عن اصحاب الاسماء التي وصفت بانهم من كبار اقطاب النادي (بس الواحد يقول يا لطيف)..!!
*حاجة اخيرة:* زاد اشتياقنا لمؤتمرات لجنة ازالة التمكين والتي تمتعنا بكشف الكيزان المتخفيين.. يللا يا شباب اكشفوا لينا فساد الاندية عشان الثوار يكنسوهم..!!
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. ابو حسام يقول

    اسئناف الدوري يمثل عدالة المنافسة؟! أين العدالة وابوالهل يلعب في المعبرة بدلا من النقعة والفاشر والابيض وكادوقلي ونيالا ههههههههاي انت نايم ولا صاحي؟ رجاء اكتب عن الطبال والزمار والكورال وقصة سيدنا يوسف عليه السلام وما تدخل في لي عنق الحقيقة وعدالة منافسة والله ياهو ذاتو اسلوب الرشاشات الذين تعودوا على لي عنق الحقيقة وانت اكبر رشاشة على وجه الكرة الارضية لكن ما عندك الشجاعة لتتحول إلى سوق العيش وتربح بالك. تعنت وصلف وقوة عين ولا مبالاة تقود الفاشر ونيالا والأبيض الى بوابة المعبرة وابوالهل جاهز ببوخة المرقة للزفاف.

  2. Hajjam يقول

    غايتو تتابع في ابو الهل والاوهام بتاعتك دي يوم بتجيك جلطة. ياخي ريح نفسك. نبيحك ده لن يقدم ولن يؤخر.

  3. ابو حسام يقول

    الحمد الله الذي عافاني مما ابتلى به كثير من خلقه وفضلني على من خلق تفضيلا . ياخي قبل ما انوم استغفر لكل الخلق حتى هجام وصلاح ومحمد كامل والصفاقة والطمبارة… الكلام كلو مناكفة تنتهي في لحظة الرد على خطرفات الرشاشات أهل البمبان بني بمبان واولاد بمبا…انا بذكرك ببلاوي ابوالهل المتجددة كل يوم والتيييبع الحاصل الليله ظلموا فيه أهلي مروي عينك يا تاجر. ههههه حقيقة قوة عين زيكم ما في ابدا. انتو ما بتحسو ما عندكوش دم ما بتفهموش ولا عاملين رايحين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد