صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة الروح

396

راي حر
صلاح الاحمدي
عودة الروح

بين شوطي مباراة الهلال وسان جورج في بطولة الابطال في الشقيقة اثيوبيا وفي مباراة الذهاب .
سال المذيع احد افراد الهلال في الاجهزة القنية .
ما رايك. في اداء الهلال .فأجاب بلا تردد ولا مجاملة اداء الهلال سيئ جدا وارتجالي ولا يليق لا باسم ولا تاريخ النادي العريق .
نفس الشي قاله احد اعضاء المجلس من قيادات النادي وزاد انه من غير المعقول ان نتوتر من اجل هزيمة لابد ام نفكر في المستقبل لا ان نبكي علي الماضي .
في نهاية المباراة بعد احراز الهلال هدف قلص به الفارق وادخله في حسابات جيدة.
ايتسم المذيع وسأل عضو الجهاز الفني ما رايك الان .بالتاكيد تغير اداء الهلال لكن عضو الجهاز الفني بشجاعته وصراحته المعهودة .اجاب بكل بساطة لم يتغير شئ .الارتجال واضح ولا اعتقد ان الهلال بهذا المنظر يمكن ان يفعل شيئا .
هكذا اعترف اصحاب الشان بسوء حالة الهلال احدهما عضو في مجلس الادارة والثاني في الادارة التدريبية .
ولكن ماذا بعد الاعتراف ؟
يبدو ان الاعتراف لم يعد كافيا في الهلال فرغم اعتراف الجميع تقريبا بان هناك شيئا خطا في الهلال .الا الجميع ايضا وقفوا عاجزين عن تحديد هذا الشئ .وما داموا عاجزين عن تحديد السبب فمن المستحيل ايجاد علاج او حل للحالة المتردية التي يمر بها الهلال في اول تجربة خارجية ولكن ليس اليوم نضع كل المتاريس لهم وما قلنا لا عودة لكل لاعب جيد موجود في الاحتياطي هي لا تحل المشكلة ولا مدرب مهما كان وزنه سيقوم بفعل السحر .
ربما يفعلها الهلال في الاسبوع القادم ويفوز علي سان جورج بخمسة اهداف .يومها ستنقلب الاية ويتحول المهللون والمتكاسلون الي ابطال وتضيع القضية ولكن ستعود المشكلة من جديد مع اول هزيمة او تعادل اخر في البطولة
لقد تجرأ سام جورج في بلده علي الهلال وهو ما لا يستطيع فعله في دوريه العام .لماذا لان الهلال اظهر ضعفا ولاعبيه لم يكونوا مستأسدين مثل لاعبي سان جورج .المسالة اذن رغبة في الفوز وحماس وروح افتقدها الهلال لابد ان يبحث عمن يعيد الروح المفقودة قبل فوات الاوان .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد