صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة الممتاز بنظام النخبة والتحدي ظهر اليوم بهوي السودان

267
تقدم إذاعة هوي السودانفي الواحدة من ظهر اليوم السبت حلقة جديدة من برنامجها الشهير (إستديو الرياضة) للحديث عن قرار الإتحاد بإستكمال الدوري الممتاز عن طريق المجموعات (دوريي النخبة والتحدي) بمشاركة عدد من إداريي الممتاز وبعض الإعلاميين وسيطرح البرنامج عدد من المحاور علي رأسها:
  ما تم يعد مخالفة لقرار إجتماع السلام روتانا لأن نظام المجموعتين منافسة جديدة.
فشداد رفض مقترح إلغاء منافسات الموسم وبدء منافسة جدبدة ولجأ للتصويت لإستكمال الموسم والمنافسات (وجر أليه المجلس) وهو الآن بإقتراحه لنظام النخبة والتحدي يؤسس لمنافسة جديدة مخالفا قرار مجلسه.
المنافسة الجدبدة لا توفر مطلوبات العدالة بين الأندية بسبب إلغاء نتائج الفرق وتصنيفها من جديد من واقع نتائجها في روليت المنافسة الملغاة فهنالك فرق لم تكمل مبارياتها تم تصنيفها.
طلب رئيس الإتحاد من لجنة المسابقات ان تكون مباريات مجموعة التحدي للهبوط في مدينة عطبرة سياسات إنتخابية وترضيات لكتلة نهر النيل التي فقدها بمواقف الجابري ورحمة والجاك.
الرئيس ونائبه الأول وبقية النواب وبرقو حضروا إجتماع لجنة المسابقات عدا الجابري الذي تم تجاوزه لموقفه الواضح من إستكمال الموسم وسعي شداد للتخلص منه نهائيا وحرق اوراقه في كتلة نهر النيل ومصالحته للكتلة التي فقدها بقرار السلام روتانا علي حساب الجابري فعاد لإرضائها وكسب ودها الإنتخابي بنظام المجموعات والإستضافة بعطبرة والذي ستستفيد منه فرق الفلاح والأهلي متجاوزا مجلسه وبقرار فردي ليرسل رسالة لكتلة نهر النيل الجابري ما موجود في الإجتماع وانا العايز مصلحتكم.
البرنامج من إعداد عبد العظيم عمر وتقديم عاطف السيد.
متابعة طيبة نتمناها لكم علي الأثير المميز هوي السودان 88.3.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد