صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة النشاط الرياضي

3

عين الاعتبار

ادريس كسلاوى

عودة النشاط الرياضي

 

* يبدو ان اتحاد الكرة لا يحمل اي برنامج او عمل مدروس حول قرار عودة النشاط الرياضي بدليل انه اتجه الي خطوة اتخاذ التصويت من اجل تحديد مصير الموسم الرياضي وهذا ان دل انما يدل علي عدم وجود اي رؤية واضحه من قبل اعضاء الاتحاد ..
* الغالبية من اعضاء اتحاد الكرة واندية الممتاز والاتحادات المحلية ترفض رفضا باتا خطوة عودة النشاط الرياضي وذلك نسبة لعدة اسباب موضوعية ومنطقية ابرزها صحه الانسان فوق كل شي فضلا عن الدوافع الاخري التي تحتسب فيها الاندية والاتحادات المحلية بانها معيقه جدا ..
* الكل توافق علي خطوة تجميد الموسم الرياضي بسبب تداعيات فيروس كورونا مع الاحتفاظ بحقوق اندية الدوري الوسيط التي تستحق ان يتخذ حولها معالجات ..ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن ..
* نجح شداد في الوصول الي مخططه الداعم لعودة النشاط الرياضي واستكمال الموسم الرياضي باي طريقه ورغم انف الجميع دون ان يضع في الاعتبار التداعيات والافرازات التي سوف تنعكس علي هذه الخطوة ..
* لا يستطيع اتحاد الكرة في تنفيذ وتطبيق توجيهات الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) التي ارسلها الي الاتحادات الوطنية في حاله استئناف النشاط الرياضي ورغم ذلك يسعي شداد للتمسك برايه دون ان ينظر الي اراء ووجهة نظر بقية الاطراف المشاركة في هذه المخاطرة ..
* كان علي اتحاد الكرة عقد اجتماع اخر مع اندية الممتاز والوسيط وبحث امكانية عودة النشاط والاستماع الي وجهة نظرهم في هذا الامر حتي تكمل الحلقه بصورة منطقية ولكن للاسف شداد دائما ما يمرر قراراته بعيدا عن اصحاب الحق ..
* اشراك جهات الاختصاص في هذا الامر شي ضروري جدا خاصة وان المسالة مرتطبته بحياة الانسان وليس قرارا اداريا او فنيا تتطلب مشاركات جهات خارج عن المنظومة الرياضية حتي تحافظ علي حماية اللاعبين والاجهزة الفنية من خطورة هذا الوباء ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد