عودة (الهلب) وموقف المصري “صلاح”

0
33

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

عودة (الهلب) وموقف المصري “صلاح”

[مواجهة المريخ والموردة مساء اليوم باستاد الخرطوم تعني عودة العافية من لجسد الكرة السودانية بعودة (الهلب) من جديد للدوري الممتاز بعد خمس سنوات (عجاف) ضربت الرياضة بهبوط الموردة لدوري الدرجة الاولي في العام (2013) نتيجة للصراعات والخلافات بين ابناء الموردة في ذلك الحين.

[تعود الموردة للممتاز في هذا الموسم لتكمل الضلع الثالث الي جانب المريخ والهلال ونأمل ان يكون عودة الهلب بمثابة عودة الروح الي الجسد.

[بمثلما كان هبوط الموردة بمثابة الخبر الصادم في العام (2013) فان عودتها الي الممتاز في هذا الموسم مثلّ خبرا مفرحا لكافة الرياضيين سيما وأن وجود القراقير الي جانب المريخ والهلال يعني مزيدا من القوة.

[سيحرص الجميع علي متابعة مباراة اليوم بين المريخ والموردة ليعودوا بالذاكرة الي تلك الحقبة التي شهدت تنافسا محموما بين الفريقين ورغم افضلية المريخ ووتفوقه علي الموردة الي (الهلب) كان في بعض المرات ينتصر ويحول افراح المريخاب الي حزن كبير.

[تعالوا مساء اليوم لملعب استاد الخرطوم لتتابعوا تلك المواجهة المثيرة التي نعتبرها بداية لعهد رياضي جديد نأمل ان يشهد تطورا في وجود (الموردة).

[تعالوا لتتابعوا هتافات جمهور (الهلب) وهم يرددون أنشودة (مورداب يلّا يا موردة سبب العذاب يلّا يا موردة).

[تعالوا لتستمتعوا بالاداء الجميل.

[مورداب أحبكم.

مشهد أول

[حبنا للموردة  لا يعني أن الاحمر سيستهين بالقراقير في لقاء اليوم الذي يتطلع من خلاله المريخ لمواصلة زحفه نحو اللقب الذي فقده في الموسم الماضي .

[سينتصر المريخ باذن الله علي الموردة مساء اليوم ليؤكد علي علو كعبه وهو يتأهب لمواصلة تحضيراته لمباراته في دور الثمانية من كاس (زايد) لابطال العرب أمام مولودية الجزائري نهاية الشهر الجاري.

[المريخ بحاجة للفوز علي القراقير.

مشهد ثاني

[موقف اكثر من رائع صدر من المصري “محمد صلاح” بتهديده مغادرة ليفربول الانجليزي حال تم التعاقد مع الاسرائيلي “دبور”.

[المصري “صلاح” يسجل في كل يوم مواقف ترفعه في اعين مريديه ومعجبيه من الجمهور الرياضي بمختلف انتماءاته.

[باعتقادي ان ادارة ليفربول ستفكر الف مرة قبل اكمال التعاقد مع المهاجم الاسرائيلي لان نتائج (الريدز) لم تشهد تلك الطفرة الا في وجود المصري “صلاح” وبكل تأكيد لا يمكن للفريق الانجليزي ان يضحي بصلاح من اجل ضم المهاجم الاسرائيلي.

[براااافو “صلاح”.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك