غارزيتو: الخسارة على ملعبنا محبطة لكن سنعوض في المباريات المقبلة

3
316

اعتبر الفرنسي دييجو غارزيتو، المدير الفني للمريخ أن خسارة فريقه أمام النجم الساحلي على ملعبه امدرمان بهدفين لهدف في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الابطال محبطة لكنه أكد أن الأحمر مازال يملك الحظوظ في التأهل من المجموعة للدور ربع النهائي وقال غارزيتو: الخسارة بملعبنا تعتبر نتيجة سيئة، ورغم ذلك لم نخرج البطولة، ولم نفقد الأمل في فرصة التأهل والاستمرار فيها وقال مدرب المريخ، إنه يمكن لفريقه أن يعوض الخسارة سريعا في المباراة القادمة أمام فريق فيروفيارو الموزمبيقي وحول مشاركة الظهير الأيسر، علي جعفر، أوضح أنه اضطر للبدء به لعدم وجود مدافع أيسر متخصص،  مشيرا إلى أنه سوف يقوم بتجهيز اللاعبين الجدد للمباراة القادمة بسرعة وختم مدرب المريخ بأن فريق النجم الساحلي تفوق عليهم في الهجمات المرتدة واستغل الأخطاء الفردية التي وقع فيها مدافعونا مبيناً أنهم سيعمل على معالجة تلك الأخطاء وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل قبل السفر إلى موزمبيق لمواجهة فيروفيارو مطلع الشهر المقبل في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

3 تعليقات

  1. باااااااااااااااااااااائع الوهم الأكبر …
    الأب الروحي الحالي لمزمز وقرنائه من بائعي الوهم وحارقي البخور …!!!!
    تشربووووا ما ترووووووووا يا وهم … وصحيح الإختشووووووا ماتوووووووووا.

  2. تكون صريح معكم والله العظيم لا نفع المريخ وهلال بلاش فضيح تنشرو علي الفيس وع الجرائد كلام فاريق وجماهير السودانية اغبه جمهور الفريق بخسر الف مرة وهم معبين الملاعب ياعيب الشوم عليكم وعليهوم وسكرا ده راي انا ؟؟؟؟

  3. انت المحبط لأنه لم تظهر لك أي بصمة تدريبية لا علي مستوي الفريق كمجموعة و لا مستوى الأفراد على جعفر ياهو علي جعفر و محمد عبد الرحمن ياهو محمد و الفريق مفكك الاوصال و لياقة بدنيه متدنية فالفريق طوال ال90 دقيقة لم يمرر الكرة 3تمريرات سليمه النجم آتي مستسلم لكنك أعدت له الروح.
    أما إذا رجعنا الي مريخ 2015 نجد أن الوطنين برهان و محسن كان لهما دورا كبيرا فالتيم فهما من احرزا كأس سيكافا 2014 و سلماك فريق منسجم و يتمتع بلياقه جيدة و كان أيضاً لمحسن دور بارز في ذلك العام حتي مباراة مازيمبي التي عجزت عن إدارتها حين تخلف محسن بالخرطوم و أتيت بالخسارة من خارج السودان.
    و هو العام ظهرت على حقيقتك عندما ترك لك الأمر انت و المكنيكي ابنك فلم تستطيعا تحريك عربة المريخ فتلقيت الهزيمة من الأنهار و تعادلت مع تفرق زينه و الآن خسرت بملعبك فأنت لا تصلح إلا بوجود وطني معك و توجهاتك كلها عبر الاروش باسكال و هو من يحتاج للذي يوجهه و (فاقد الشيء لا يعطيه).

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك