غارزيتو مدرباً للمريخ لعام آخر برفقة ابنه أنطونيو مع الاستعانة بمدرب عام وطني

2
464

حسم مجلس ادارة نادي المريخ أمر التجديد للفرنسي غارزيتو المدير الفني للفريق حيث أكمل المجلس اتفاقه مع الفرنسي لقيادة الفريق في الموسم المقبل الى جانب ابنه انطونيو الذي سيشغل المدرب المساعد في الجهاز الفني، وكانت وسائل الاعلام أشارت الى أن مجلس المريخ وضعاً شروطاً للمدرب الفرنسي من أجل التجديد له من بينها إبعاد ابنه انطونيو من الجهاز الفني الا أن اجتماع اليوم أمّن على استمرارية المدرب وابنه معاً في الجهاز الفني للأحمر العام المقبل.

وكان مجلس الادارة عقد اجتماعاً مع المدرب مساء اليوم  تم الاتفاق علي استمرار المدرب الفرنسي غارزتو لعام اخر للموسم القادم 2016  وتم الاتفاق علي مدرب عام وطني بمواصفات تم تحديدتها من قبل مدير الجهاز الفني وتم الاتفاق علي استمرار انطونيو غارزيتو مدربا للاحمال ومساعدا للمدرب وتم الاتفاق كذلك على استمرار مدرب الحراس نيكولاس ضمن الطاقم الفني وتم الاتفاق كذلك على تفاصيل العقد المالي مع المدرب ومقدم العقد وشدد المجلس على عدم تدخل المدرب فى اي شأن غير فني فى نادي المريخ وتعيين دائرة كرة مختصة وتم لاتفاق على ان قرار التسجيل يخص لجنة التسجيلات واللجنة الفنية ويقتصر دور المدرب فى الترشيحات فقط .

63644

المشاركة

2 تعليقات

  1. ابوزيد لا غزى و لا شاف الغزو … عام رماده تانى … اهم شرط محاسبته اذا تم عداؤه للاعبين لم تذكرونه..

  2. الصدفة لاتتكرر ،،، ووصولكم هذا العام لادوار متقدمة في الأبطال كان صدفة و ثقافة هذه الأدوار يمتلكها سيد البلد وبس …!!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك