صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غارزيتو ينصح المريخ بالتعاقد مع تراوري

5
غارزيتو مصغره 2
نصح الفرنسي دييغو غارزيتو مدرب الهلال السابق والمدير الفني الحالي لشباب قسطنطينة الجزائري المريخ بالتعاقد مع المالي محمد تراوري وقال في حديثه لصحيفة الصدى إن تراوري مهاجم سوبر وصاحب حلول وهو بالنسبة لي مهاجم متكامل والمريخ سيمتلك قوة هجومية ضاربة اذا تعاقد مع المالي تراوري وأبان غارزيت أن المريخ يحتاج إلى مهاجم بمواصفات وامكانات تراوري وأضاف: تراوري يتمتع بطول القامة والقوة ويجيد اللعب بالرأس وكذلك فهو مهاجم هداف واعتقد أن الأحمر في حاجة اليه في البطولة الأفريقية الموسم المقبل خاصة وأنه لاعب متمرس وايضاً صغير في السن. وطالب غارزيتو ادارة المريخ تقييم تراوري بالصورة المناسبة وقال: تراوري مهاجم من طراز عالي ولابد أن يجد التقييم المناسب وعلى ادارة المريخ منح تراوري المبلغ الذي يساوي موهبته وعدم الاتجاه إلى تخفيض المبالغ التي تُمنح للاعبين لأن الأحمر يريد أن يلعب على البطولة الأفريقية ولذلك يجب أن يستقدم لاعبين مميزين، والا ينظر الى تقييم اللاعبين بالمبالغ الضعيفة ويتناسى الطموحات الكبيرة.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. امريكي يقول

    الزول غارزيتو دا أنا من زمان عارف انو قلبو كان معانا وخاتي عينو علينا بس القدر وداهو للجماعه.. علي كل حال يا إدارة المريخ الكل ينادي بتسجيل تراوري .. وانت يامزمل والمرة القادمة ( اتاهلي ) .. خليكم منتظرين ، أقول ليكم حاجة ؟ امشوا انتظروا في مقر الاتحاد العام اول يوم في التسجيلات انتظروا قدوم تراوري والنجمة في صدرو .. اتنيلوا كان تتاهلوا !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد