صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غدا يسدل الستار على دورة برمنغهام الصيفية

51

 

يسدل الستار على مباريات دورة برمنغهام الصيفية مساء غد الاحد بلقاء يجمع بين لندن شرق الذي تأهل على حساب برمنغهام (A) في المربع الذهبي بفوزه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين ،احرز لمنتخب لندن شرق كل من يس محمد وعبد الحكيم ، فيما نال هدف اصحاب الارض اللاعب عبد الله.
الطرف الثاني الذي وصل الى نهائي المنافسة منتخب مدينة مانشستر الذي تغلب على منتخب نوتنغهام بهدفين نظيفين نالهما اللاعبان علاء الدين و ابكر.
وبحسب المتابعات فقد يبرز منتخب مانشستر كمرشح قوي لنيل اول لقب للدورة وذلك للمستوى الثابت والمتطور الذي ظل يقدمه منذ بداية الدورة بجانب ثبات التشكيلة، كما اكدت ذات الترشيحات على عدم الاستهانة بفريق لندن شرق الذي لم يكن مرشحاً للوصول الى النهائي عقب ظهوره المتواضع في اللقاء الذي سبق مباراة المربع الذهبي ، حيث فاجأ الجميع واستطاع ان يقصي اصحاب الارض منتخب برمنغهام.
وكانت الدورة في نسختها الاولى قد انطلقت في الاسبوع الاول من يونيو الحالي بمشاركة ستة عشر منتخباً يمثلون الجاليات السودانية في عدد من المدن الانجليزية، وقد اعلنت اللجنة المنظمة في وقت سابق عن استمرار قيام الدورة وجعلها ملتقي رياضي ثقافي سنوي يجمع ابناء السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد