صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

غرامة 15 ألف دولار لمدخن في سنغافورة ألقى أعقاب السجائر من النافذة

26

غرامة 15 ألف دولار لمدخن في سنغافورة ألقى أعقاب السجائر من النافذة

(رويترز) – قالت وكالة البيئة الوطنية في سنغافورة إنها وقعت غرامة مالية 19800 دولار سنغافوري (15 ألف دولار أمريكي) على رجل مدخن ألقى أعقاب السجائر من نافذة شقته وهي الغرامة الأعلى من نوعها على الإطلاق.

وقالت الوكالة إنها غرمت الرجل 600 دولار سنغافوري مقابل كل سيجارة في المخالفات الثلاثة والثلاثين الأولى الموجهة له كما عوقب بتأدية الخدمة المجتمعية في المخالفة الرابعة والثلاثين. وارتكب الرجل هذه المخالفات جميعها خلال أربعة أيام.

وسيقوم الرجل (38 عاما) الذي كشفته كاميرا مراقبة بتنظيف منطقة عامة لمدة خمس ساعات وهو يرتدي سترة براقة مكتوب عليها “عمل اجباري لتصحيح خطأ”.

ولا تتهاون سنغافورة -المشهورة بنظافتها- حتى في الجرائم الصغيرة مثل إلقاء النفايات والتخريب المتعمد للممتلكات كما تحظر استيراد العلكة وذلك في إطار الحفاظ على نظافة الأماكن العامة.

وقالت الوكالة في موقعها على الإنترنت إنها نشرت كاميرات مراقبة في نحو 600 موقع واتخذت 206 عقوبة اجبارية ضد المخالفين بسبب زيادة إلقاء النفايات بشكل كبير

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد