غسان مسعود : لن ألتفت للهجوم الذي يتعرض له مسلسل ” الحلاج “

0
107

 

 

يتعرض مسلسل ” العاشق .. صراع الجواري ” للكاتب أحمد المغربي و المخرج علي محي الدين علي وإنتاج شركة ” isee media ” للمنتجين إياد الخزوز و ياسر فهمي لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي كونه يتناول سيرة ” الحلاج ” وهو أحد أشهر الشخصيات الجدلية والمتصوفة في التاريخ .
النجم السوري غسان مسعود و الذي يؤدي شخصية ” الحلاج ” في المسلسل له وجهة نظره الخاصة بهذا العمل وعبّر عن ذلك في حديث خاص لـ ” سيدتي نت ” التي التقته أمس وقال مسعود : ” أنا أقول لكل الناس ممن يهاجمون المسلسل وغيرهم أن قيمة ” الحلاج ” تأتي كونه شخصية استثنائية و أثارت الجدل ومازالت تثير الجدل وهي شخصية مع بالغ الأسف نالها الكثير من التجني نتيجة وجود ثقافة سائدة مليئة بالأساطير و الشعوذة عن التاريخ وليس الحلاج هو المشعوذ ” .
واضاف غسان : ” هذه الثقافة لها علاقة بالشارع و بخيال الناس وما تم تصديره من التاريخ والحقيقة أنه عندما تريد ان ترمي شخص ببعض التهم فعليك أن ترمي هذه التهم للشارع الذي يستلمها ويخلق منها أساطير مزيفة كي يشيطن ذلك الشخص “.
وأوضح مسعود أن عصر الاضطرابات في بغداد خلال زمن الحلاج ساهم في ذلك و قال : ” عصر الاضطرابات في تلك المرحلة التاريخية ساهم بقتل الحلاج و بتكريس الفوضى الفقهية و المعرفية والثقافية و السياسية و الاقتصادية ما ادى إلى اختلاط كبير بين الخير والشر وكان ” الحلاج ” أبرز من دفع ضريبة هذا العصر المضطرب “.
ووجه النجم السوري رسالة قال فيها : ” أقول لكل الناس انتظروا كي ينتهي المسلسل وعندما ينتهي سنرى ما له و ما عليه ونحن حاضرون بعد نهاية العمل أن نسمع لكن هذه الافكار التي يتم اتهام المسلسل بها خلال عرضه فهو أمر غير مقبول ولن نرد عليه لذلك أدعوا هؤلاء لانتظار نهاية العمل قبل مهاجمته “.
يشار إلى أن غسان يتصدى لبطولة المسلسل ويشاركه بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم منذر رياحنة و ركين سعد و فاطمة الناصر و مديحة كنيفاتي و خالد القيش و أحمد سرور و جلال شموط و رنا جمول و كرم الشعراني و آخرين بينما العمل من إنتاج شركة ” isee media ” والإشراف العام للمنتج ياسر فهمي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك