غضب المريخ يتواصل علي تحكيم القمة

6
431

صبت جماهير المريخ جام غضبها علي طاقم تحكيم مباراة الامس امام الهلال واشارت انه جامل اصحاب الارض كثيرا ورفض احتساب ركلتي جزاء خاصة تلك التي ارتكبت مع عنكبة عندما انفرد بالكاميروني ماكسيم .. واوضحت ان مجاملة الحكام للهلال اصبحت عادية وليست غريبة .. وان لجنة التحكيم تتعامل مع مباريات القمة بصورة غريبة وهي تقوم بتعيين حكام سيئين.

 

جماهير المريخ

المشاركة

6 تعليقات

  1. الهلال طالب بحكام أجانب على الرغم أن المريخ دائما ما يشتكي من التحكيم واصبح الطلب من المسلمات وكان لهم وأولى المطالبة بتحكيم أجنبي ولكن لزر الرماد للعيون ولضمان اتحاد المريخ وحكامه دائما ما كان يرفض التحكيم الأجنبي اليس هذا من البلاة بمكان افريقيا المريخ لا يفوز الا بالتحكيم ضربات جزاء ثابته ..والموسم المضى رفض المريخ حكام الخرطوم ونفذ الاتحاد طلبه وبعد هذا يشتكي سبحانك ربي

  2. إنت بتصدق كلام الجرائد… تحكيم اجنبي شنو الطالب بيه الهلال …. يعني امس عملوا فحص منشطات؟!؟

  3. مريخ الاتحاد دا جابو ليهو حكام محليين انضرب وجابو ليهو الغندور ( مصري ) انضرب وجابو ليهو عبد الرحمن الزيد ( سعودي ) انضرب قاموا رجعوا للمحليين انضرب – الحكاية ما حكام الحكاية فيكم انتو عليكم اصلاح عيوبكم واعتمدوا على الاعداد الجيد واستجلبوا لعيبة جيدين وما ترموا عيوبكم على الحكام – وحكاية الحكام دي لتهدئة جماهيركم فقط والهروب من الواقع .

  4. من الذى رفض الحكام الاجانب الذى طلبهم الهلال الستم انتم يا دلاقين
    بحكام محليين او اجانب الحمام ملطوش

  5. المريخ رفض الحكام الاجانب حتي لايستوردهم الكاردينال ويشتريهم في القلعه الزرغاء … وقعت ليكم واللا اوضح اكتر ..
    الظلم ظلمات ..

  6. السبب في هزيمة المريخ ما كانوا الحكام

    السبب في هزيمة المريخ شيبولاااااااااااااااا

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك