غوارديولا يشعر “بالأسف” لإقالة مورينيو

0
107

 

 

دخل البرتغالي جوزيه مورينيو في صراعات عنيفة مع الكثيرين، على مدار مسيرته كمدرب، فلم يذهب إلى مكان إلا وأثار المشكلات، سواء مع لاعبين أو مدربي الفرق الأخرى. لكن أحد ألد أعداء المدرب البرتغالي خرج ليكشف عن شعوره بالأسف لإقالته من تدريب مانشستر يونايتد، صباح الثلاثاء، رغم الخصومة الشديدة بينهما التي تعود للفترة التي تواجها خلالها في إسبانيا.

وخرج بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الحالي وبرشلونة السابق الذي لطالما اصطدم بمورينيو أثناء تولي الأخير تدريب ريال مدريد، ليؤكد صدق شعوره قائلاً “حسناً.. عندما يحدث ذلك الأمر فإنني أحزن دائما لأجل المدربين. نكون بمفردنا. لذا فحين يتواجد مدرب في ذلك الموقف الصعب، نصبح وحيدين”.

وأضاف “أنا قريب من جميع المديرين الفنيين. لكن هذا الأمر قابل للحدوث في عالم كرة القدم. وأنت تعلم ما السبب حين تتم إقالتك، إنه سوء النتائج. لكنه بالتأكيد ليس بحاجة لي، فهو قوي للغاية. أتمنى له الأفضل وأن يعود قريباً جداً، وسوف تجمعنا مواجهة قريباً. هو رجل يتمتع بقدر هائل من الخبرة، ومدرب من الطراز الرفيع”.

وتابع: “أقف في صفّه، لأنني أعرف جيداً كيف أننا كمدربين تتعاقد معنا الأندية كي نحاول تحقيق الانتصارات، وعندما لا تفوز تزداد حدة الضغط علينا بدرجة كبيرة. لكنه كما قلت مدرب من الطراز الرفيع، ولن يظل بعيداً عن التدريب لفترة طويلة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا