غوتزه في الطريق إلى ليفربول

0
633

 

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن الألماني ماريو غوتزه لاعب بايرن ميوينخ في طريقه للانتقال إلى ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إن النادي الإنجليزي حسم أمره من أجل ضم اللاعب بعد إصرار من المدرب يورغن كلوب الذي سبق له أن درب اللاعب في بوروسيا دورتموند قبل رحيل المدرب إلى ليفربول وانتقال غوتزه إلى الفريق البافاري.

وأكدت الصحف أن كلوب يرى في غوتزه الحل الأمثل لزيادة الفاعلية الهجومية، والمساهمة في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل خصوصا أن اللاعب ابن ال23 عاما يمتاز بالمهارة وإمكانية اللعب في أكثر من مركز بخط الهجوم والوسط.

ويرى مسؤولو الريدز أن الفريق الحالي يضم عناصر مميزة لكن غوتزه سيكون قطعة الكرز التي ستزين هذه التشكيلة بمهاراته التي يفتقد مثلها بقية اللاعبين، ما يعني أنه هو اللاعب الأنسب لحل الفشل الهجومي في بعض المباريات.

وخصص نادي ليفربول 20 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم غوتزه، ويسعون لإقناع إدارة الفريق الألماني بالموافقة على العرض خصوصا أن اللاعب ظل بعيدا عن حسابات المدرب بيب غوارديولا ولا يبدو أنه سيجد الفرصة أيضا مع الإيطالي القادم كارلو أنشيلوتي.

وتحاول عدة أندية التعاقد مع غوتزه وعلى رأسها ناديه السابق بوروسيا دورتموند لكن وجود كلوب على رأس الإدارة الفنية في ليفربول قد يكون عامل جذب مهم للاعب.

يعيش اللاعب بطل كأس العالم 2014 فترة تعاف من إصابة وهو على وشك أن يكون جاهزا للمشاركة مع منتخب المانشافت في يورو 2016 بفرنسا.

 

غوتزه

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك