فاروق جبرة: نسعى بجدية من أجل إعادة الثقة المفقودة للاعبي المريخ

2
664

راهن الكابتن فاروق جبرة المدرب العام للمريخ على قدرة الأحمر في العودة للطريق الصحيح وتجاوز آثار الخسارة الماضية أمام هلال كادوقلي، مؤكداً أن الجهاز الفني الآن سيعمل باجتهاد لافت من أجل اعادة الثقة المفقودة للاعبين، وتجاوز كل السلبيات التي صاحبت الأداء في المباريات الأخيرة، خاصة مباراة هلال التبلدي وقال جبرة إن الوقت الآن للعمل وأن هناك دور كبير ينتظرهم حتى يعود المريخ لسكة الانتصارات، مؤكداً أن الأحمر الآن احوج ما يكون لوقفة الجماهير خلف اللاعبين ودعمهم معنوياً، لافتاً إلى أن الجهاز الفني في النهاية لا يمتلك عصا موسى ولا يستطيع أن يغير كل شيء بين ليلة وضحاها، وكل الذي يستطيع أن يعمله الاجتهاد والعمل الجاد والتعاون مع الجميع لما فيه مصلحة المريخ وتقدمه، وأفاد جبرة أنه جاء رفقة زميله أحمد السيد للعمل في فترة مؤقتة سيبذل فيها قصارى جهده ويوظف كل خبراته لخدمة ناديه، مؤكداً أنه سيحدث بعض الاضافات في الجهاز الفني حتى لا يقوم المدرب بدور المعد البدني، مؤكداً أنهم لا يمانعون في اضافة معد بدني من اجل جهاز فني مكتمل يستطيع القيام بواجباته على اكمل وجه.

فاروق جبرة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

2 تعليقات

  1. ده مش يا هو فاروق جبرة المطرود قبل شهر من مريخ كوستي و جعله في مؤخرة الدوري بفارق كبير من افرب نادي اليه و بذهاب فاروق جبرة عادت الروح لمريخ كوستي و اصبح منافس قوي لهروب من السقوط من الدوري الممتاز، و ايضا المطرود من هلال الابيض و لولا اعفائه من هلال الابيض بداية الدورة الثانية لكان هلال الابيض ينافس للبقاء بالدوري الممتاز. قال كاس السودان قال.

  2. الأخ الكريم صاحب المقال قرار وشيك بإقالة عبد الصمد .. من انت؟ وما هو وزنك؟ عشان تتكلم في مجلس المريخ هل انت عضوا فيه .ام أحد الجعجاعين فاقدي الرأي والجيب .. وماذا قدمت انت المريخ .. عندما كان المريخ محتاج أبان فترة ونسي والتي كانت اس بلاء المريخ .. اصمت والصمت أفضل لامثالك

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك